المنتخب مقلق وكوبر غير راض عن الأداء أمام اليونان | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

المنتخب مقلق وكوبر غير راض عن الأداء أمام اليونان

المنتخب مقلق وكوبر غير راض عن الأداء أمام اليونان

المنتخب مقلق وكوبر غير راض عن الأداء أمام اليونان

كتب .. يوسف شعبان .

تلقى المنتخب المصرى الهزيمة الثانية أمام اليونان بهدف نظيف فى معسكر سويسرا استعداد لمونديال روسيا 2018 .
وكان قد خسر المنتخب فى اللقاء الأول أمام البرتغال بهدفين لهدف , وباتت الشكوك تدور حول أداء المنتخب المتواضع وخاصة أمام اليونان والظهور الهذيل مما جعل الجمهور المصرى يشعر بالقلق على مشوار المنتخب بالمونديال .

كما أبدى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، عدم رضاه عن أداء الفراعنة فى المباراة الودية الثانية بمعسكر سويسرا أمام اليونان ، والتى انتهت بخسارة الفراعنة بهدف نظيف .
وصرح الندرب الأرجنتينى فى تصريحات تليفزيونية إنه كان لا بد من منح الفرصة لكل اللاعبين من أجل الحكم على مستواهم قبل الوقوف على القائمة النهائية لمونديال روسيا ، لافتا إلى أن هذا هو الهدف من المباريات الودية قبل المونديال .

وأضاف المدرب الأرجنتينى أن وقت التجريب والاختبار انتهى ، ولم يعد هناك مزيدا من الوقت للتجريب، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على مجموعة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمونديال وطريقة اللعب التى سيؤدى بها المنتخب فى كأس العالم .
وعن معسكر سويسرا قال الخواجة: "إن المعسكر كان إيجابيا ومفيدا بدرجة كبيرة ، رغم أن الفريق حقق نتائج سلبية بالخسارة أمام البرتغال ثم اليونان، إلا أننا لا ننظر إلى النتائج بقدر ما ننظر فى هذه المرحلة لتحليل أداء اللاعبين وتجربتهم، والوقوف على مستواهم، وبالتالى حسم مصيرهم من المونديال" .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل