الأرسنال يفترس الميلان مجددا بثلاثية ويصعد لثمن النهائى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الأرسنال يفترس الميلان مجددا بثلاثية ويصعد لثمن النهائى

الأرسنال يفترس الميلان مجددا بثلاثية ويصعد لثمن النهائى

الأرسنال يفترس الميلان مجددا بثلاثية ويصعد لثمن النهائى

كتب .. يوسف شعبان .


أنتهت الملحمة الكروية بين الارسنال والميلان فى إياب دور ال 16 من الدورى الاوروبى بفوز الجانرز بثلاثية على الميلان بملعب الإمارات ليصعد لدور ثمن نهائى الدورى الاوروبى .
أهداف أرسنال جاءت عن طريق ويلباك "ثنائية" وتشاكا، بينما سجل هاكان هدف ميلان الذى تقدم به للفريق الإيطالى فى الشوط الأول، ليتأهل أرسنال بمجموع المباراتين ( 5-1 ) . 
وكان قد فاز الارسنال فى "سان سيرو " بثنائية ليكون مجموع اللقائين ( 1/5 ) , وبهذه الخساراة سيعيد الميلان لنقطه الصفر بقياده المخضرم جاتوزو بعد فترى رائعه تحت ولايتة منذ قدومة .

ملخص المبارة ..
بدأت المباراة بسيطرة من فريق أرسنال وسط تراجع لميلان الذي يحتاج لتسجيل هدفين على الأقل ، لكن لم تشهد الدقائق الأولى خطورة على الفريق الإيطالى .
وفي الدقيقة 35 ظهرت رغبة ميلان في التعويض بانطلاقة من اللاعب هاكان باتجاه منطقة جزاء أرسنال ليطلق قذيفة قوية بيمناه مرت إلى شباك أصحاب الأرض ليتقدم الفريق الإيطالي .
واحتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح أرسنال ليتصدى لتنفيذها اللاعب ويلباك في الدقيقة 39 ليسدد الكرة على يمين دوناروما الذي ذهب إلى الزاوية المعاكسة .
ويلشير حاول إضافة الهدف الثانى لأرسنال في الدقيقة 45+1 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس دوناروما تألق وعبر عن نفسه بشكل رائع بعدما أبعد الكرة بتصدى مذهل .
أرسنال ضغط مع بداية الشوط الثاني وكاد مختاريان أن يسجل في الدقيقة 50 بعد تمريرة فى منطقة الجزاء استقبلها بتسديدة على يمين دوناروما لكن الحارس الإيطالى . تألق وأبعد الكرة إلى ركنية .
فينجر سمح للاعبه المصري محمد النني بالدخول في الدقيقة 70 بدلاً من مختاريان، ليعمل على تأمين خط وسط أرسنال الدفاعي في محاولات ميلان المتوقعة مع نهاية المباراة لتسجيل هدف أو اثنين .
تشاكا أطلق قذيفة في الدقيقة 71 ليفشل الحارس دوناروما في التصدي للكرة لترتطم بيديه وتمر إلى شباكه ليمنح أرسنال هدفاً ثانياً تفوق به على ضيفه الإيطالى .
ويلباك أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 86 بعد عرضية رائعة من ويلشير من داخل منطقة الجزاء حولها رامسى برأسية تصدى لها الحارس دوناروما قبل أن يتابعها ويلباك برأسية إلى الشباك.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل