تقرير .. مرتضى وعبدالله السعيد مشكله كبيره تلوح فى الأفق الأيام القادمه | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تقرير .. مرتضى وعبدالله السعيد مشكله كبيره تلوح فى الأفق الأيام القادمه

تقرير .. مرتضى وعبدالله السعيد مشكله كبيره تلوح فى الأفق الأيام القادمه

تقرير .. مرتضى وعبدالله السعيد مشكله كبيره تلوح فى الأفق الأيام القادمه

كتب .. يوسف شعبان . 

من الواضح أن تجديد عبدالله السعيد سيشهد مشكله كبيره بين اللاعب ومرتضى منصور الفتره المقبله بعد تأكيد الأخير توقيع عبدالله للنادى والحصول على كافه مستحقاته وأن مرتضى لن يقبل بهذا وسوف يتقدم بشكوى لأتحاد الكره الفتره المقبله للحصول على حقوق النادى .

كما وأكد أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك على أن عبد الله السعيد وقع على نسخ عقود انتقاله للقلعة البيضاء ، بداية من الموسم المقبل .


وأضاف نجل رئيس نادي الزمالك أن عبد الله السعيد وقع على نسخ عقود انتقاله للقلعة البيضاء، وحصل على كافة مستحقاته المالية .

ورفض أمير مرتضى الدخول في أى تفاصيل أخرى حول صفقة عبد الله السعيد .
يأتي ذلك بعد إعلان مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه نجح في التعاقد مع صفقه القرن ، مشيرًا إلى أن نجليه أحمد وأمير مرتضى منصور، أنهوا الصفقة بنجاح .
ويستعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للإعلان عن عدة مفاجآت ، في المؤتمر الصحفي الذى دعا إليه، يوم السبت المقبل .
وأعلن مرتضى منصور، عن عقد مؤتمر عالمي، يوم السبت المقبل، بنادي الزمالك، للإعلان عن "صفقة القرن"، الذي كشف عن فشلها في الساعات القليلة الماضية .
وسوف يعرض مرتضى فيديوهات وصور توقيع اللاعب عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادي الأهلي، على عقود انتقاله إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وتشمل اللقطات المصور والفيديوهات، التي من المقرر أن يعرضها مرتضى، في المؤتمر الصحفي، تقاضي السعيد، أموال انتقاله إلى نادي الزمالك، حيث كان من المقرر أن ينتهى تعاقده مع الأهلي، بنهاية الموسم الحالى .

ويسعى صانع ألعاب النادى الأهلي، إلى حل الأزمة وديًا، قبل يوم السبت المقبل، حتى لا يتطور الموقف، ويزيد من تعقيد الأوضاع مع جماهير المارد الأحمر .
وأشار رئيس الزمالك إلى أن الشرط الجزائى سيتم تفعيله في حالة تمديد عقد عبد الله السعيد مع النادى الأهلى ، وهو ما تم خلال الساعات الماضية .

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلًا "عبد الله السعيد تقاضى 40 مليون جنيه من الزمالك، بإيصالة موثق ووقع عليه بشكل رسمى" .

وعلم " مجمع نيوز " على أن عبد الله السعيد مهدد بالإيقاف ، في حالة تقديم نادى الزمالك عقود توقيعه للانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
ومن المقرر أن تُوقع العقوبه على عبد الله السعيد، في حالة تقديم مسئولي نادي الزمالك عقود انضمامه للقلعة البيضاء ، وذلك بناءً على اللوائح .
وتنص اللوائح على توقيع العقوبة على اللاعب الذي يثبت أنه وقع لناديين، بالإيقاف لمدة 6 أشهر ، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل