تحت شعار أكون أو لا أكون .. الميلان فى مواجهة شبة مستحيلة أمام الارسنال باليورباليج | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تحت شعار أكون أو لا أكون .. الميلان فى مواجهة شبة مستحيلة أمام الارسنال باليورباليج

تحت شعار أكون أو لا أكون .. الميلان فى مواجهة شبة مستحيلة أمام الارسنال باليورباليج

تحت شعار أكون أو لا أكون .. الميلان فى مواجهة شبة مستحيلة أمام الارسنال باليورباليج

كتب .. يوسف شعبان .

تقام فى العاشرة والخمس دقائق من مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين الأرسنال صاحب الأرض والجمهور والميلان الجريح بخسارة الذهاب بثنائية فى إياب دور الـ 16 من بطولة الدورى الأوروبى .

وكان قد فاز الجانرز فى لقاء الذهاب فى "سان سيرو" بهدفين للاشئ ويمتلك الارسنال الافضلية فى الفوز خارج الديار ولعب مباراة الاياب على ملعبه ووسط جماهيرة ,حيث إنه يكفية الفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف وحيد، فيما يحتاج ميلان للفوز إما بهدفين دون رد، للذهاب لشوطين إضافيين، أو بفارق 3 أهداف من أجل التأهل مباشرة .
ويعيش نجوم الجانرز حالة معنوية رائعة، بعدما نجحوا فى تحقيق الفوز على ميلان بمباراة الذهاب، قبل أن يتبعوه بفوز ساحق على فريق واتفورد بثلاثية نظيفة، فى إطار الجولة 30 من الدورى الإنجليزى  .
وعلى الجهة المقابلة فإن ميلان يعيش فى حالة معنوية رائعة أيضاً ، بعد الفوز القاتل الذى حققه على مضيفه جنوى بهدف جاء فى الثوانى الأخيرة عن طريق أندرى سيلفا ،  فى مباراة الفريقين بالجولة 28 من الكالتشيو، لذلك فإنه من المؤكد أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه فى مباراة الإياب أمام أرسنال، من أجل الحفاظ على آماله فى التتويج بأى بطولة هذا الموسم .
وستكون أنظار الجماهير المصرية متجهة صوب المباراة خاصة نحو النجم المصرى الدولى محمد الننى ، الذى سيسعى بالتأكيد لمواصلة تألقه ، بعدما لعب واحدة من أفضل مبارياته مع أرسنال أمام واتفورد ، ونال إشادة الكثير من مشجعى الجانرز، ونظراً لأنه من المتوقع أن يكون ضمن التشكيل الأساسى لمباراة ميلان ،  كما هو معتاد له فى الدورى الأوروبى ، فإنه سيسعى لتقديم أداء جيد أمام الروسونيرى.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل