توتنهام يستضيف السيده العجوز فى ملحمة كروية بويمبلى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

توتنهام يستضيف السيده العجوز فى ملحمة كروية بويمبلى

توتنهام يستضيف السيده العجوز فى ملحمة كروية بويمبلى

توتنهام يستضيف السيده العجوز فى ملحمة كروية بويمبلى

كتب .. يوسف شعبان .

تقام بعد قليل فى العاشره الا ربع واحده من أقوى وأمتع لقاءات دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا حين تحل السيده العجوز ضيفًا ثقيلًا على توتنهام بملعب ويمبلى .
من المتوقع أن تشهد المباراه حماسًا واندفاع بدنى قوى لما يمتلكه الفريقين من لاعيبين قادرون على صناعه الفارق فى أى لحظه ومايزيد من قوه اللقاء تعادل الفريقين بتورينو بهدفين لمثلهما مع الأفضليه لأصحاب الارض السيبرز .
وأصبح يوفنتوس مهددًا بالاقصاء من دوري أبطال أوروبا مبكرًا بعدما فرط في فوز كان في متناوله ذهابًا بتقدمه بهدفين مبكرين لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الدقائق العشر الأولى ، اذ قلص المهاجم الدولي المتألق هاري كاين الفارق ثم أدرك الدنماركي كريتسيان أريكسن التعادل، ويحتاج للفوز اليوم بأى نتيجه أو التعادل بنتيجة 3/3 لضمان العبور إلى ربع النهائى .
أما صاحب الارض والجمهور يرى مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو أن شخصية فريقه باتت تنافسية للغاية بعدما قلب تأخره بهدفين ذهابًا إلى تعادل على الرغم من البداية السيئة وأوضح قائلا : " بشكل سيئ بعد الهدف المبكر وركلة الجزاء. كانت الأمور توحي بأن يوفنتوس حسم المواجهة، لكن فريقي أظهر شخصية قوية ونجحنا في السيطرة على يوفنتوس على أرضه ".
وتابع "أنا سعيد جدًا كون المنافسة على بطاقة ربع النهائي لا تزال مفتوحة وأننا سنلعب مباراة الاياب في لندن .. كل شيء ممكن ".
ويعتبر اللقاء هو الرابع بين الفريقين في العامين الأخيرين، حيث فاز يوفنتوس 2-1 في لقاء ودي بأستراليا صيف عام 2016، ثم خسر صفر-2 في لقاء ودي أيضًا على ملعب ويمبلي اللندني صيف 2017، قبل ذهاب ثمن النهائي .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل