تعرف على أخر أخبار النادى الأهلى والأستعداد لمواجهة طنطا بالدورى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تعرف على أخر أخبار النادى الأهلى والأستعداد لمواجهة طنطا بالدورى

تعرف على أخر أخبار النادى الأهلى والأستعداد لمواجهة طنطا بالدورى

تعرف على أخر أخبار النادى الأهلى والأستعداد لمواجهة طنطا بالدورى

كتب .. يوسف شعبان .

يواصل النادى الأهلى استعداده لعودة الدورى مره أخرى ومواجهة طنطا الاثنين ضمن منافسات الجوله 30 من مسابقه الدورى بعد فترة التوقف الدولى التى خاض فيها المنتخب مباراتان أمام البرتغال واليونان استعدادا لخوض منافسات المونديال بروسيا .

1) منح حسام البدرى راحه للدولين العائدون من معسكر المنتخب بسويسرا على أن ينتظموا فى مران الغد استعدادا لمباراه طنطا بالدورى , وتراجع البدرى عن قراره بمشاركة اللاعبين الدوليين فى مران الفريق اليوم الخميس .

ويبدأ الأهلى مساء اليوم، الخميس الاستعداد لمباراة طنطا المقرر لها الاثنين المقبل فى الدورى الممتاز، وعادت بعثة الأهلي من الإمارات أمس بعد المشاركة فى مباراة ودية أمام الفجيرة ضمن احتفالات النادى الإماراتى باليوبيل الذهبى بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه وفاز فيها الأحمر بأربعة أهداف لهدف .
وشارك لاعبو الأهلى الدوليون مع المنتخبين الأول والأولمبى فى مباريات ودية خلال الفترة الماضية خارج مصر وعادوا أمس الأربعاء .
2) خضع صانع العاب الفريق وليد سليمان لفحص طبى اليوم لتحديد موعد مشاركته فى المران الجماعى  بعد شكوى اللاعب من كدمة فى الفخذ ، واكتفى بأداء تدريبات علاجية وجلسات فى الجيم منذ عودة الفريق من الجابون .
وكان سليمان قد اعتذر عن السفر للإمارات فى اللحظات الأخيرة قبل مغادرة البعثة ؛ بسبب مرض ابنته .
3) نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى ، ما تردد عن سفر عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق دون إذن   وما أثير فى هذا الشأن حول اللاعب موضحاً أن السعيد حصل على إذن بمد فترة راحته بشكل إضافى عن اللاعبين الدوليين بعد معسكر المنتخب الوطنى الأخير في سويسرا .
وأضاف عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى أن السعيد سينتظم فى تدريبات الأهلى السبت المقبل بعد عودته من الراحة الإضافية التى حصل عليها بإذن من الجهاز الفنى للأهلى .
4) صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى   أن الثلاثى المحترف بصفوف الفريق وليد أزارو وجونيور أجايى وباكا سينتظمون فى التدريبات الجماعية للفريق بداية من اليوم، الخميس بعد عودتهم من معسكرات منتخباتهم الوطنية .
وشارك الثلاثى أجايى ووليد أزارو وباكا مع منتخبات نيجيريا والمغرب وجنوب أفريقيا ضمن مباريات الأجندة الدولية على مدار الأسبوع الجارى .
ووصل الثلاثى للقاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، ومن المنتظر انتظامهم في التدريبات الجماعية بدءاً من اليوم الخميس استعداداً لمباراة طنطا الاثنين المقبل ضمن مؤجلات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز .
5)حولت إدارة النادى الأهلى 3 آلاف دولار، ما يقارب 50 ألف جنيه ، لرامى ربيعة مدافع الفريق المتواجد حالياً فى ألمانيا لقضاء فترة علاج من إصابته الأخيرة بتمزق فى العضلة الضامة .
وكان رامى ربيعة قد طلب من إدارة النادى الأهلى مد فترة العلاج الطبيعى والتأهيل التى يخضع لها فى ألمانيا، حتى تعجل من سرعة عودته للملاعب من جديد .
ويخضع اللاعب لاختبار طبى خلال الفترة الجارية، يحدد خلاله موعد عودته للتدريبات الجماعية والمباريات والبرنامج التأهيلى الذى سيقوم به فى القاهرة .

6) عانى شريف اكرامي من إصابة عبارة عن آلام فى وجه القدم حرمته من تدريبات ومباريات الفريق الماضية , وسيخضع شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى لفحوصات طبية خلال اليومين المقبلين لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق فى مباراة طنطا  المُقبلة المقرر لها الاثنين المقبل فى الدورى العام.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل