البايرن إلى المربع الذهبى بتعادل سلبى أمام أشبيلية "بالأليانزأرينا" | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

البايرن إلى المربع الذهبى بتعادل سلبى أمام أشبيلية "بالأليانزأرينا"

البايرن إلى المربع الذهبى بتعادل سلبى أمام أشبيلية "بالأليانزأرينا"

البايرن إلى المربع الذهبى بتعادل سلبى أمام أشبيلية "بالأليانزأرينا"

كتب .. يوسف شعبان .

أكتفى بايرن ميونخ الألمانى بالتعادل السلبي على ملعبه ووسط جماهيره ليضمن الصعود إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا , وكان قد فاز الفريق البافارى فى مبارة الذهاب بإسبانيا (2/1) .

ملخص المباراه ..

الشوط الأول ..

بدأت المباراة بتصويبة من رودريجيز من ضربة حرة مباشرة ولكن علت العارضة بقليل ، قبل أن يسدد روبن فى الدقيقة الخامسة ولكن مرت بجوار القائم الأيسر .
وفى الدقيقة الحادية عشر مر "سارابيا" مهاجم إشبيلية من رافينا ، ليصبح في مكان مناسب للتسديد ، ولكن تصويبته علت عارضة أورليش .
بدأ إشبيلية مبادلة بايرن الهجمات ، وطالب لاعبوه بضربة جزاء بداعى ارتطام الكرة بيد مدافع الفريق الألمانى "بواتنج" ، لم يحتسبها حكم المباراة .
ولعب رافينا كرة عرضية فى الدقيقة 32 ، لم تجد من يتابعها لتمر أمام مرمى الفريق الإسبانى ، ليسدد هومليس كرة كادت تسكن شباك الفريق الأندلسى .
وكاد أن ينفرد روبن بحارس إشبيلية فى الدقيقة 39 بعد تمريرة رائعة من ريبرى ، ولكن ارتد دفاع الفريق الإسبانى سريعا ، ليطيح روبن بالكرة أعلى العارضة .
وفى الدقيقة الأخيرة ، أخطأ مارتينيز فى تمرير الكرة ، ليتسبب فى كرة خطيرة على مرماه ، لولا تدخل رافينا فى اللحظة الأخيرة وينقذ مرماه من هدف إسبانيا ، ويسقط للإصابة فى كتفه ، لتمر الدقائق وقت بدل الضائع دون تعديل فى النتيجة ، ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .
وفى حالة نهاية المباراة بنفس النتيجة ، يتأهل البايرن إلى نصف نهائى دوري الأبطال ، مستفيدا من تفوقه في مباراة الذهاب .

الشوط الثانى  ..

وفى الدقيقة الثالثة من الشوط الثانى انطلق ريبرى من الجبهة اليسرى ، ولعب كرة عرضية بالقرب من القائم البعيد، تابعها ليفاندوفسكى ولكن جاءت فى الشباك من الخارج ، ليضيع فرصة هدف أكيد للبايرن .
وتألق حارس إشبيلية "سوريا" فى إنقاذ مرماه من هدف محقق بعد تصويبة قوية أرضية من رودريجيز، ليحافظ على نظافة شباكه .
وأنقذت العارضة بايرن من هدف من رأسية لمهاجم إشبيلية فى الدقيقة 60 ، وسط ضغط من الفريق الإسبانى .
وأجرى هاينكس أول تبديلات البايرن بنزول ألكانتارا بدلا من ريبرى ، قبل أن يُجرى  تبديلا آخر بنزول فاجنر بدلا من ليفاندوفسكى .
وفرض بايرن ميونيخ حائط صد دفاعي أمام هجمات الفريق الإسبانى ، ليزيدها هاينكس صعوبة ويدفع بسولى بدلا من رافينا المصاب ليحافظ على نتيجة مباراة الذهاب التي تؤهله .
وفى الدقائق الأخيرة نال لاعب إشبيلية بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف ضد ماريتينيز ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية المباراة بتأهل البايرن .
وكان قد توج بايرن ميونيخ مطلع الأسبوع الحالي ببطولة الدوري الألماني للمرة 28 في تاريخه.
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل