"الحوت الابيض" لعبة جديدة داخل أسوار الزمالك | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

"الحوت الابيض" لعبة جديدة داخل أسوار الزمالك

"الحوت الابيض" لعبة جديدة داخل أسوار الزمالك

"الحوت الابيض" لعبة جديدة داخل أسوار الزمالك

كتب .. خالد مرسى  .


نادى الزمالك دائماً وابداً ما يثير الجدل ... وتحديداً في الفترات الأخيرة التى بدأ فيها الفريق الابيض بالترنح والتمايل بسبب ما يحدث داخل أسوار ميت عقبة من أزمات وصراعات سواء أدارية كانت أو مالية .

ولعل الأزمة التى يعيشها أبناء ميت عقبة هى صناعة زملكاوية خالصة فالكل هنا يبحث عن الأزمة ولا يبالى من العواقب أو النتائج .. حتى أصبح فريق الزمالك يشبه كثيراُ إلى "الحوت" الذى تجتذبه طبيعتة إلى الأنتحار ..
لعبه الحوت الأبيض بدأت فى نادى الزمالك منذ عدة أعوام حيث أستطاع الفريق الزملكاوى أجتياز الكثير من مراحل اللعبة سواء بشكل واعى أو غير واعى .
ولذا نستعرض إليكم المستويات التى أستطاع الفريق الأبيض أجتيازها ومن المؤسف أن نبلغكم أنه لم يتبقى للزمالك سوا القليل حتي يصل إلى المستوى الأخير فى اللعبة والذى سيقودة إلى أن يسقط قتيلاً لأفعالة :-

المستوى الأول :- بدأ ذلك عندما تولى ممدوح عباس رئاسة نادى الزمالك ليتحول المشهد الزملكاوى إلي صراع بين مرتضي منصور وممدوح عباس حيث لم يتلفت أيا منهم إلي عواقب ذلك الصراع الهزلى الذى أصاب ميت عقبة بحالة من عدم الأستقرار ..
المستوي الثانى  :- قرار بحل مجلس أدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس .. ليتمكن مرتضى منصور أن يقتنص منصب الرئيس بعد حرب شرسة شهدتها المحاكم الرياضية والمدنية .. لتبدأ من هنا رحلة جديدة من التحديات الهامشية بين الغريمين .
المستوى الثالث :- الأدارة الفنية المتدهورة التى كانت تتعاقد مع أكثر من 25 لاعب سنوياً بالأضافة إلى التغير المستمر للمدربين سواء أن كان ذلك التغير يحمل أسبابه المنطقية أو لأسباب لا يعرفها ألا رئيس النادى وحده.
المستوى الرابع :- الموقف السلبي لكل أبناء النادى ورموزه الذى كان ينتظر منهم الجميع الوقوف بجانب الفريق فى أزمته الحالية حتي أصبح الزمالك وحيداً في مهب الريح لا يمتلك حليف أو ظهير أو مساند  ..
المستوى الخامس :- عودة ممدوح عباس مرة أخرى إلى المشهد حيث تمكن بالحجز علي أرصدة النادى فى البنوك مما دفع أدارة الزمالك المترهلة ل أستلام و تحويل المبالغ المالية إلى خزينة الزمالك الخاصة مما اثار الشكوك والتكهنات لينتهى الأمر بتعين لجنة مالية لأدارة الملف المالى فى الزمالك .
المستوى السادس و قبل الأخير :-  دخول رئيس كتيبة الحيتان مرتضى منصور فى مهاترات مع كثير من الجبهات سواء أعلامية أو أدراية وحتى على صعيد الجماهير لم يتهاون فى  افتعال الأزمات معهم .
المستوى الأخير :-  جارى التحميل .. بواسطة أبناء النادى ومحبية ورموزه .


مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل