الميلان والأنتر فى قمه "ديربى الغضب" اليوم بالكالتشيو | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الميلان والأنتر فى قمه "ديربى الغضب" اليوم بالكالتشيو

الميلان والأنتر فى قمه "ديربى الغضب" اليوم بالكالتشيو

الميلان والأنتر فى قمه "ديربى الغضب" اليوم بالكالتشيو

كتب .. يوسف شعبان .

تقام فى السادسة والنصف واحدة من أقوى المباريات فى عالم كرة القدم أو كما يلقب القاء "بدربى الغضب" بين الميلان والانتر بالدورى الإيطالى "الكالتشيو" اليوم .

حيث يستضيف ميلان نظيره إنتر ميلان ، على ملعب "سان سيرو"، فى مباراة الجولة الـ27 من الدوري الإيطالى  , فى حين أن المنافسة على لقب الدورى الإيطالى بين يوفنتوس ونابولى , تعتبر المواجهة لها مذاق أخر لما تشهدة المباراة من متعه الكره .

ويدخل الميلان اللقاء فى المركز السادس فى ترتيب الكالتشيو ما زال يتمسك بأمله الأخير فى الصعود لأحد المركزين الثالث أو الرابع للحصول على بطاقة المشاركة بدورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل .
وتُعد مباراة اليوم هى الأمل الأخير لأصحاب الأرض ، فى التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث إنه يحتل المركز السادس فى الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة متأخرًا بـ 8 نقاط عن انتر ميلان الذى يحتل المركز الرابع فى ترتيب الكالتشيو، وهو أخر المراكز المؤهلة للتشامبيونزليج ، ولم يتبق على نهاية الموسم سوى 9 مباريات فقط .

فى المقابل سيدخل الإنتر اللقاء وهو منتشيًا ، بعد أن فاز في آخر مباراتين بنتيجتين كبيرتين ، كان الانتصار الأول على سامبدوريا بخماسيةٍ نظيفة ، أما الثاني فكان على فيرونا بثلاثيةٍ نظيفة , ويسعى الأنتر إلى حصد الثلاث نقاط للحفاظ على مركزه بين الأربعه الكبار وضمان مقعد بدورى الأبطال الموسم القادم .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل