فى مباراة الأهداف العكسية برشلونة يكرم " ذئاب روما " برباعية | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

فى مباراة الأهداف العكسية برشلونة يكرم " ذئاب روما " برباعية

فى مباراة الأهداف العكسية برشلونة يكرم " ذئاب روما " برباعية

فى مباراة الأهداف العكسية برشلونة يكرم " ذئاب روما " برباعية

كتب .. يوسف شعبان .


وضع برشلونه الإسبانى قدما فى دور نصف النهائى بفوزه الكبير على "ذئاب روما" برباعيه مقابل هدف فى مباراة الأخطاء الدفاعي من جانب روما فى ذهاب دور ال 8 من دورى أبطال أوروبا  .
وعانى برشلونة من أجل الوصول إلى الهدف الأول الذي جاء بأقدام لاعبي روما ، وهو الحال نفسه بالنسبة للهدف الثانى ، قبل أن يسجل بيكيه وسواريز هدفين آخرين .

ومن المقرر أن يلتقى برشلونة مع روما فى مباراة العودة التى تقام فى إيطاليا مساء الثلاثاء القادم .
سيطر برشلونة على مجريات المباراة منذ البداية  فى ظل تراجع روما للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتى جاءت أولها في الدقيقة الثامنة . 
وتلقى دجيكو تمريرة طولية داخل منطقة جزاء برشلونة إلا أن احتكاك سيميدو معه حال دون وصوله إليها بنجاح ، دون أن يتخذ الحكم أى قرار فى اللعبة .
ورد ميسى على هجمة روما سريعاً فى الدقيقة العاشرة بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن أليسون أمسك بها على مرتين بصعوبة .
وسدد راكيتيتش تصويبة أرضية فى الدقيقة 18 من أقصى الزاوية اليسرى لتتجه نحو المرمى ولكن القائم الأيسر وقف لها لترتد إلى سواريز الذى صوبها أعلى العارضة .
وسدد سواريز كرة أرضية أخرى فى الدقيقة 27 من الزاوية اليسرى ليتصدى أليسون لها بنجاح من جديد ليمنع برشلونة من تسجيل هدف أزل فى اللقاء .
وسجل دانيلى دي روسي لاعب وسط روما الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 39 بعد كرة ثنائية بين ميسى وإينيستا ليلعبها اللاعب الإيطالى بدلاً من الأرجنتينى  داخل شباكه .
وكاد بيروتي أن يعادل النتيجة لروما فى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى بعدما تلقى تمريرة عرضية من فلورينزى ليحولها برأسه ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن .
وأهدر ميسى فرصة تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة فى الدقيقة 52 من اللقاء بعدما توغل فى دفاع روما قبل أن يصوب كرة فى منتصف المرمى نحو يد أليسون .
وجاء الهدف الثانى لبرشلونة فى الدقيقة 55 بعدما تلقى أومتيتى كرة عرضية أرضية ليصوبها فى القائم قبل أن ترتد إلى قدم مانولاس الذي وضعها فى شباكه بالخطأ .
وأحرز جيرارد بيكيه ثالث أهداف برشلونة فى الدقيقة 59 بعدما صوب سواريز كرة أرضية تصدى لها اليسون قبل أن ترتد إلى المدافع الكتالونى الذى وضعها فى الشباك .
وأخطأ شتيجن فى أبعاد كرة عن مرماه في الدقيقة 77 لتتجه إلى بيروتى الذي صوبها مباشرة نحو الشباك الخالية ، ولكن الحارس الألمانى عاد سريعاً ليعلن عن تصدى خرافى .
ونجح دجيكو فى تسجيل الهدف الأول لروما فى الدقيقة 80 بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية فى الشباك الكتالونية .
وسجل لويس سواريز الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 86 بعد خطأ دفاعى من مانولاس الذي أبعد كرة عرضية من دينيس سواريز بشكل خاطيء ، لتتهادى أمام الأوروجوياني الذى صوبها داخل الشباك .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل