صديقنا العزيز | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

صديقنا العزيز

صديقنا العزيز

صديقنا العزيز


بقلم .. عيد محمود .

"نحن لا نسمع المعجزات التى حدثت من قبل الاجداد فى الماضى فقط.. بل لابد من صنعها أيضا ، فالحديث عن الماضى يشعرك بقليل من الفخر.. فما بالك إن صنعت الفخر .. بالتاكيد شئ يصعب وصفه وتصديقه سوى بعمله بنفسك "

عندما تنظر لهذه الكلمات للوهلة الأولى تشعر كم هو عظيم كلام الإنشاء يشعرك ببعض الراحة .. لكن عندما تنظر للصورة ما بها من معجزة تشعر أن كل شئ صعب قبل تحقيقه كان درب من المحال ، لكن بعد أن رايت البعض يحققه .. تسأل نفسك كيف للبعض فقط يحققوا ما يريدون وأنا لست منهم ؟! .. هل يملكون شيئاً لا أملكه ؟! .. لا .. لا يملكون شيئاً أكثر مما تملك أنت سوى أنهم حلموا وصدقوا حلمهم وعايشوه حتى أصبح شيئا حقيقيا متجسد أمامك على أرض الواقع وانت لا تملك شئ سوى الإنبهار بما حققوه ممزوج ببعض الحسرة لأنك لم تصدق نفسك مثلهم .. لم تعطى لحلمك كل شئ تملكه ليتحول لحقيقة ..

صديقنا العزيز المتمثل أمامنا فى الصورة لا شئ سوى شاب بسيط ولد فى ظروف صعبة أخذ الخطوة الأولى فى فعل ما يريده .. وجد الشئ الذى يحبه وعلم يقيناً أنه كلما أعطى له من قوته وجهوده ووقته كلما أعطى له هذا الشئ ما يستحقه ، وأصبح يمضى بخطوات ثابته وأحلامه أصبحت تنمو يوماً بعد يوم حتى وجد نفسه يصنع المستحيل .. وجد نفسه على فكرة الأحلام  .
" فنصيحة لنفسى قبل أن تكون لك أيها القارئ العزيز .. صدق حلمك وآمن به وضع كل أعذارك جانبا .. وابدأ فى أولى الخطوات من أجل صنعه .. فربما يوماً ما تجد نفسك فخوراً بها كما أنت فخور ومنبهر بصديقنا العزيز "
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل