متفوقا على رونالدو صلاح يتوج بأفضل لاعب فى دورى الأبطال لثالث مرة | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

متفوقا على رونالدو صلاح يتوج بأفضل لاعب فى دورى الأبطال لثالث مرة

متفوقا على رونالدو صلاح يتوج بأفضل لاعب فى دورى الأبطال لثالث مرة

متفوقا على رونالدو صلاح يتوج بأفضل لاعب فى دورى الأبطال لثالث مرة

كتب .. يوسف شعبان .

بعد تفوقه في الاستفتاء على منافسيه بفارق كبير , صلاح يحقق جائزة أفضل لاعب فى ذهاب دور ال 8 من دورى أبطال أوروبا لثالث مرة هذا الموسم .

وتصدر المصري الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عبر موقعه الرسمى ، بعدما حصل على نسبة (57%) من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء .
وجاء في المركز الثانى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بنسبة (35%) من الأصوات ، فيما حصد خاميس رودريجيز لاعب بايرن على (5%) ، وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة (4%) .

وباتت هذه المرة هى الثالثة التى يُتوج فيها صلاح بلقب أفضل لاعب فى الجولة بدورى أبطال أوروبا ، بعدما سبق أن حصد الجائزة مرتين فى الجولتين الأولى والثالثة من دور المجموعات .

وكان ليفربول وضع قدمًا فى المربع الذهبى لـ"تشامبيونز ليج" لأول مرة منذ عام 2008 ، إثر فوزه الكبير الذى حققه على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة على ملعب "آنفيلد" مساء الأربعاء .
ونجح صلاح أمام مانشستر سيتى فى تسجيل هدف وصناعة آخر، قبل أن يغادر الملعب مع بداية الشوط الثانى متأثرًا بإصابة خفيفة ، قد تبعده عن مواجهة إيفرتون بالدورى يوم السبت .
حصد صلاح 15 جائزة مع ليفربول ، بواقع : (أفضل لاعب إفريقى من كاف مرة ، وأفضل لاعب إفريقى من بى بى سى ، و2 لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزى ، و3 لاعب الشهر من رابطة المحترفين ، و5 لاعب الشهر فى ليفربول 5 ، و3 لاعب الجولة في دورى الأبطال) . 
يُذكر أن محمد صلاح (25 عامًا) اشترك بـ49 هدفًا فى 43 مباراة مع ليفربول فى كل البطولات هذا الموسم (سجل 38 وصنع 11) ، ويتربع على صدارة هدافى الدوري الإنجليزى بـ29 هدفًا.
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل