شاهد | ريال مدريد - ملوك الرومنتادا | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

شاهد | ريال مدريد - ملوك الرومنتادا

شاهد | ريال مدريد - ملوك الرومنتادا

شاهد | ريال مدريد - ملوك الرومنتادا





أصبح مصطلح الريمونتادا ، وهي كلمة إسبانية ، تعني التعافي أو العودة واستمرار المقاومة، هو أفضل ما يصف وضعية فريق ريال مدريد في الفترة الأخيرة .
 العودة أو كماتعرف بالإسبانية ريمونتادا ، تاريخ ريال مدريد مع الريمونتادا يبدو مشرفا حيث إستطاع ريال مدريد في كثير من المرات العودة في النتيجة سواء في بطولة الكأس أو بطولة دوري الأبطال ، في عام 1987 سحق النجم الأحمر نادي ريال مدريد في صربيا بنتيجة 4-2 ولكن ريال مدريد بقيادة بوتراغينيو إستطاع الفوز في البرنابيو بنتيجة 2-0 والتأهل لـ نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الأوروبي .
الريمونتادا لم تتوقف حيث إستطاع ريال مدريد ضرب نادي باريس سان جيرمان في عام 1993 حيث فاز الفريق الباريسي في البرنابيو بـ 3-1 ولكن ريال مدريد عاد وفاز في فرنسا بنتيجة 4-1 وفي عام 1994 فاز نادي أونسي الدانماركي بنتيجة 3-2 في البرنابيو ولكن ريال مدريد عاد وفاز في الدانمارك بنتيجة 2-0 .
في الألفية واجه ريال مدريد ذات الامر في 3 مناسبات ولكنه خسر جميعها حيث لعب أمام موناكو في 2003 حيث فاز في الإمارة الفرنسية بنتيجة 4-2 ولكن الفريق . الفرنسي فاز في البرنابيو بنتيجة 3-1 ليقصي ريال مدريد من البطولة وبعد هذه النتيجة ترك فلورنتينو بيريز كرسي الرئاسة ، ريال مدريد أيضا واجه ذات الأمر مع فريقين ألمانيين في عهد مورينهو أمام بايرن ميونخ حين فاز الألمان بنتيجة 2-1 في أليانز أرينا وعاد ريال مدريد في البرنابيو ولكنه غادر بركلات الترجيح وأيضا خسر من بوروسيا دورتموند برباعية مقابل هدف وحاول العودة في إسبانيا ولكنه تمكن من تسجيل هدفين فقط وكان بحاجة لـ هدف وبعد هذه النتيجة ترك مورينهو الفريق .
واجه فيها ريال مدريد ذات الأمر ، ريال مدريد لعب في عام 2005-2006 في ملعب الريازور أمام سرقسطة وخسر بنتيجة 6-1 وفي البرنابيو فاز بنتيجة 4-0 لم تشفع له بتجاوز الدور نصف النهائي والتأهل لنهائي ، أيضا تكرر ذات الأمر مع ريال مدريد في بطولة الكأس حيث واجه يونيون في عام 2008 في الدور الرابع من الكأس وخسر منه في ملعبه 3-2 وفي البرنابيو فاز ريال مدريد بنتيجة 4-3 لم تشفع له بتجاوز الدور الرابع ، في الموسم الذي يليه كانت النقطة السوداء في تاريخ بطولة الكأس حيث خسر مدريد بيلغيريني بنتيجة كبيرة من الفريق المغمور ألكوركون بنتيجة 4-0 وفي البرنابيو سجل ريال مدريد هدف وحيد فقط .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل