" كلاسيكو الأرض " برشلونة يبحث عن دورى بلا هزيمة والريال يأمل فى فوز معنوى قبل معركة الأبطال | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

" كلاسيكو الأرض " برشلونة يبحث عن دورى بلا هزيمة والريال يأمل فى فوز معنوى قبل معركة الأبطال

" كلاسيكو الأرض " برشلونة يبحث عن دورى بلا هزيمة والريال يأمل فى فوز معنوى قبل معركة الأبطال

" كلاسيكو الأرض " برشلونة يبحث عن دورى بلا هزيمة والريال يأمل فى فوز معنوى قبل معركة الأبطال

كتب .. يوسف شعبان .


تقام فى التاسعة الاربع من مساء اليوم كلاسيكو الكرة الإسبانية والعالمية والمعروف "كلاسيكو الأرض" لما يشهده من متابعة على مستوى العالم خلف الشاشات ومايشهده من كرة قوية وممتعة داخل المستطيل الأخضر بين اللاعيبين .
على الرغم من حسم برشلونة لقب الدورى والكأس إلا أن الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة "كلاسيكو الشرف" كما تحدثت وسائل الإعلام الإسبانية.

ويبحث برشلونة عن نهاية مثالية لموسمه الكروى بتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام ريال مدريد ، بعدما سبق وأن حقق فوزا عريضا فى مباراة الدور الأول التى أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل  وهى النتيجة التى لعبت دورا كبيرا فى منح برشلونة لقب "الليجا" هذا الموسم , كما يبحث أبناء إقليم كتالونيا يريدون الحفاظ على سلسلة المباريات دون خسارة فى الليجا ، فضلا عن تحقيق الفوز الأول على ملعبهم أمام الميرينجى منذ جلوس زيدان على مقعد المدير الفنى منتصف موسم (2015-2016).
ومن الناحية الأخرى يسعى ريال مدريد لإفساد فرحة غريمه التقليدى برشلونة بالحصول على ثنائية الدورى والكأس .
كما يبحث ريال مدريد الذى لا يزال منتشيا بالصعود لنهائى دورى ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالى بعدما تفوق على بايرن ميونخ الألمانى ضمن منافسات الدور نصف النهائى، لإلحاق الهزيمة الأولى بنظيره برشلونة فى مسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم بجانب الثأر ورد الاعتبار أمام غريمه التقليدى بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول  بجانب فشله فى الحصول على لقبى الدورى والكأس .
وفى سياق أخر تشهد المباراة حدث آخر ولكنه حزين بالنسبة لجماهير البلاوجرانا ولكل عاشقى "الساحرة المستديرة"، حيث ستكون الأخيرة التى يخوضها قائد الفريق الكتالونى أندريس إنييستا الذى أعلن قبل فترة أن هذا هو الموسم الأخير له مع الفريق بعد مسيرة امتدت نحو 22 عاما .
وفى ظل الغيابات التى يعانى منها ريال مدريد من المتوقع أن يبدأ اللقاء ..كيلور نافاس ناتشو فيرنانديز وخيسوس باييخو وسرخيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو وتونى كروس ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة .
ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة اللقاء أيضا بتشكيل متكامل .. تير شتيجين وسرجيو روبرتو وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتى وجوردى ألبا وسرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا وفيليبى كوتينيو وليونيل ميسى ولويس سواريز .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل