صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسى اليوم ويبحث عن تخطى أساطير " البريميرليج " على ملعبه القديم | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسى اليوم ويبحث عن تخطى أساطير " البريميرليج " على ملعبه القديم

صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسى اليوم ويبحث عن تخطى أساطير " البريميرليج " على ملعبه القديم

صلاح يقود ليفربول أمام تشيلسى اليوم ويبحث عن تخطى أساطير " البريميرليج " على ملعبه القديم

كتب .. يوسف شعبان .


يحل ليفربول اليوم ضيفا ثقيلا على تشيلسى فى قمة الجولة 37 على ملعب " ستامفورد بريدج" فى الخامسة والنصف من مساء اليوم .
ويدخل "الريدز" اللقاء قبل مواجهة تشيلسى المركز الثالث برصيد 72 نقطة ، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى   بينما يحتل البلوز المركز الخامس برصيد 66 نقطة .

ومن ناحية أخرى يعود الفرعون المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى الموسم الى ملعبه السابق لأول مرة بعد مغادرته الفريق موسم 2015 , وأرتدى صلاح قميص البلوز خلال 12 شهرًا  قبل أن يرحل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالى في فبراير 2015 ، بعد فشله فى إقناع مورينيو ، لينضم بشكل نهائى إلى روما الإيطالى .
يبحث صلاح لتسجيل هدف من أجل تحطيم أرقام قياسية جديدة فى موسم تاريخى لفت به أنظار الجميع.
وسجل صاحب الـ 25 عاما حتى الآن 43 هدفاً وصنع 15 أخرين في 49 مباراة لعبها مع "الريدز" فى جميع المسابقات خلال هذا الموسم .
ويحتل صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفا ومتفوقا على أقرب منافسيه المهاجم هارى  كين  لاعب توتنهام  والذى سجل حتى الآن 27 هدفا .
ويوضح "المجمع نيوز" الارقام القياسية المنتظر تحطيمها عند تسجيل صلاح هدف وحيد قبل نهاية المسابقة ..
1_يحتاج صلاح إلى هدف وحيد أيضًا ليكسر رقم لويس سواريز (31 هدفا موسم 2013-14)  ليصبح الهداف القياسى لليفربول فى موسم واحد بالدورى الإنجليزى الممتاز .
2_حال نجح صلاح في زيارة شباك تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج الليلة فإنه سيعادل أيضاً الرقم القياسى لسواريز (14 هدفًا)  كأكثر لاعب فى الريدز سجل أهدافًا خارج أرضه بموسم واحد للبريميرليج .
3_يرغب صلاح في تحطيم أرقام أساطير مسابقة الدوري الإنجليزى طوال تاريخها في شكلها الجديد من 38 جولة  وذلك منذ عام 1992  ليصبح أعظم هداف فى تاريخ بريميرليج بموسم واحد برصيد 32 هدفًا .
وكان الإنجليزي آلان شيرر سجل نفس العدد في موسم (1995-95) مع بلاكبرن روفرز، والبرتغالى كريستيانو رونالدو (2007-08) مع مانشستر يونايتد، والأوروجوايانى لويس سواريز (2013-14) مع ليفربول .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل