الزمالك يبحث عن لقبه المفضل امام سموحه العنيد بنهائى الكأس اليوم | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الزمالك يبحث عن لقبه المفضل امام سموحه العنيد بنهائى الكأس اليوم

الزمالك يبحث عن لقبه المفضل امام سموحه العنيد بنهائى الكأس اليوم

الزمالك يبحث عن لقبه المفضل امام سموحه العنيد بنهائى الكأس اليوم

كتب .. يوسف شعبان .

تقام فى السابعة من مساء اليوم نهائى كأس مصر بين الزمالك الباحث عن تحقيق لقبه المفضل والفوز بلقب ال 26 وسموحه العنيد الباحث عن لقبه الأول ورد الاعتبار هزيمه موسم 2014 عندما حقق الزمالك اللقب بهدف حازم امام فى اللحظات الاخيرة . 
الزمالك يأمل فى الخروج ببطولة من موسمه الكارثى ومصالحة جماهيره وحجز مكانا فى الكونفدرالية الموسم القادم بعد احتلاله المركز الرابع فى مسابقة الدورى بفارق 24 نقطة كاملة عن الأهلى البطل فقد كل الفرص فى التأهل لبطولة إفريقية من خلال المسابقة الأهم .
بعد تعين خالد جلال مدير فنى مؤقت خلفا لايهاب جلال استطاع فى تصحيح المسار والعودة للطريق الصحيح وأصبح على منصات التتويج فى برج العرب مع لاعبيه وينتظرون مواجهة أخيرة مع فريق سموحة السكندرى من أجل رفع الكأس المُحبب للقميص الأبيض ذو الخطين الحُمر .

الفريق الأبيض اختتم الدورى المصرى بأفضل نهاية ممكنه بتحقيق فوز نادر على الأهلى لم يتحقق منذ 11 عاماً تقريباً فى نفس المسابقة ليطير الزمالك معنوياً إلى أبعد مدى ويلتهم خصومه فى كأس مصر بأمطار من الأهداف حتى محطة النهائى .

أما سموحة بقيادة ميمى عبدالرازق فما زال يحلم باللقب الأول فى رحلته مع كرة القدم المصرية لكن طموحه يصطدم برغبة غير عادية من فريق خالد جلال فى إنقاذ موسمهم بالبطولة  فمن يستطيع القتال أكثر من أجل تحقيق حلمه؟

وكان قد وقعت مشاكل كبيره قبل اللقاء ومشدادات بين رئيسى النادى وذلك عندما أعلن فرج عامر رئيس سموحة انسحابه من المباراة بسبب رفضه إدارتها بطاقم تحكيم مصرى بقياده محمد فاروق . 

لكن فى النهاية وافق فرج عامر "من أجل مصر" على خوض النهائى والتراجع عن الانسحاب، وتحفظ مرتضى منصور ولم يفتعل أزمة قبل المباراة ، ليتم نقل المعركة إلى أرض الملعب في حضور الرئيسان في المقصورة الرئيسية لملعب الجيش فى الإسكندرية
 .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل