اخر الاخبار
recent

الريال والبايرن مابين حلم الثلاثية ورد الاعتبار اليوم بالأبطال


كتب .. يوسف شعبان .

ينتظر عشاق كره القدم الأوروبية والعالمية فى التاسعة الاربع اياب نصف نهائى دورى أبطال اوروبا بين العملاقين ريال مدريد الباحث عن لقبه المفضل وتحقيق البطولة لثالث مرة على التوالى وتحقيق انجاز تاريخي جديد والبايرن الساعى لرد الأعتبار وهزيمة غريمه التقليدى فى السنوات الأخيرة بالأبطال والصعود للنهائى من السنتياجو بيرنابيو وكسر العقدة الأسبانية .
وخلال السنوات الأخيرة تبادل الفريقان الأدوار حيث بات ريال مدريد "كابوسا" بالنسبة لبايرن ميونخ بالفوز عليه فى آخر ست مواجهات وكان ثلاثة منها فى ملعب أليانز أرينا .
وكان آخر هذه الانتصارات فى مباراة الذهاب بعدما عاد الريال من التأخر للفوز بهدفين لواحد عن طريق البرازيلى مارسيلو والإسبانى ماركو أسينسيو .
ويدخل ريال مدريد المباراة بدون نجمى الفريق دانى كارفخال وإيسكو اللذان أصيب فى مباراة الذهاب بالأليانز ارينا ومن المقرر أن يعوض غياب كارفخال ناتشو فى اللقاء .

ونقل المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان رسالة واحدة للاعبيه قبل هذه المباراة مفادها "تحقيق الفوز" . لا يرغب المدرب فى ترك أى فرصة أو حسابات معقدة .
ومن الناحية الأخرى يسعى هاينكس للعبور إلى نهائى "كييف" من السنتايجو وهو يعرف مدى صعوبة المباراة وخاصا وهو يدخل اللقاء بدون نجومه الكبار وعلى مقدمتهم الهولندى أرين روبن وبواتينج وفيدال وكومان ومانويل نوير .
و يعي هاينكس ضرورة حاجته للقيام بفعل بطولى للعبور لنهائي "كييف" . لا يتحدث أحد عن "معجزة" ، لأن الوضع ليس بائسا ولا يعد الفريق البافارى فى حاجة لتعويض فارق كبير من الأهداف ، لكن رغما عن كل هذا فالفوز بفارق هدفين على الريال في البرنابيو بنصف النهائي فى الوقت الذى لم يعد فيه أي بطولة أمام النادى الملكى سوى هذه له هو الآخر وزنه .
وتقف الاحصائيات بجانب فريق ريال مدريد الذي حقق رقما قياسيا بالتأهل لثمن النهائى ثمان مرات متتالية ولم يخسر على ملعب برنابيو فى هذا الدور منذ 2011 حينما خسر من برشلونة عقب طرد بيبي المثير للجدل ، فمنذ هذا الحين حقق فى نصف النهائى على البرنابيو خمسة انتصارات وتعادلا .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.