تعرف على تقاليد رونالدو ليلة المباراة .. " ينظر لنفسه في المرآة " | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تعرف على تقاليد رونالدو ليلة المباراة .. " ينظر لنفسه في المرآة "

تعرف على تقاليد رونالدو ليلة المباراة .. " ينظر لنفسه في المرآة "

تعرف على تقاليد رونالدو ليلة المباراة .. " ينظر لنفسه في المرآة "

 ​
النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم  هو أكثر نجوم كرة القدم " اكتمالًا " سواء من  الناحية الفنية والجسدية ، ويرجع خبراء اللعبة الأمر لإنضباطه التام فى تدريباته وفى الغذاء خارج الملعب بجانب ذكائه الميدانى في توفير مجهوده حتى يستمر بنفس المستوى طوال الموسم .
ومع تألق أفضل لاعب في العالم بمونديال روسيا الحالي بعمر 33 عامًا ، نشر موقع " بزنس إنسايدر" تقاليد قائد منتخب البرتغال والهداف التاريخى للمنتخابات الأوربية ، وأيضًا النظام الذى يتبعه أيام المباريات المهمة .
ويقول الموقع : "بعد النوم لمدة 8 ساعات ، يحرص رونالدو على شرب كميات كبيرة من الماء خلال يوم المباراة ، للحفاظ على ترطيب الجسم ."
ويتناول نجم ريال مدريد الإسبانى وجبات خفيفة أساسها البروتين والقمح يوم المباراة ، كما يستمع للموسيقى قبل دخول الملعب .
ويقول الإنجليزي واين رونى ، زميل رونالدو السابق في الحقبة الذهبية للنادى الإنجليزى مانشستر يونايتد ، إن " صاروخ ماديرا " ينظر لنفسه فى المرآة ويبدأ بتحفيز نفسه بعد ارتداء قميص وحذاء  اللعب .
وعن تفاصيل مابعد المباراة ، فيفضل رونالدو تناول وجبة فى الملعب قبل المغادرة ، عادة ما تتكون من البيتزا والفواكه ، قبل أن يأخذ حمامًا باردًا وآخر ساخنًا ، ثم يسبح لمدة 20 دقيقة .
وتساعد السباحة " الدون " على التعافى من أى ضربات أو إصابات قد يتعرض لها في المباراة ، كما تمكنه من الاسترخاء واسترجاع أحداث المباراة بهدوء ، وفقًا للموقع .
يذكر أن رونالدو سجل 4 أهداف فى مونديال روسيا خلال مرحلة المجموعات ، حيث بدا فى أوج تألقه باستثناء إهدار نادر لركلة جزاء في مباراة إيران ، لكنه أمام مهمة صعبة متمثلة فى قيادة منتخب بلاده بمواجهة أوروغواى ، السبت ، بدور الـ 16.
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل