بلجيكا مبهرة ، و فرنسا متحفظة ، أمريكا اللاتينية تنافس ، وكرواتيا تقاتل من أجل المجد | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

بلجيكا مبهرة ، و فرنسا متحفظة ، أمريكا اللاتينية تنافس ، وكرواتيا تقاتل من أجل المجد

بلجيكا مبهرة ، و فرنسا متحفظة ، أمريكا اللاتينية تنافس ، وكرواتيا تقاتل من أجل المجد

بلجيكا مبهرة ، و فرنسا متحفظة ، أمريكا اللاتينية تنافس ، وكرواتيا تقاتل من أجل المجد

تقرير  .. خالد مرسى .

بدأت فاعليات بطولة كأس العالم 2018 المقامة فى روسيا منذ أكثر من أسبوع ونص .
ويشهد العالم فى هذة الفترة حالة من الإثارة والتشويق الكروى ، فالجميع يحاول أن يتوقع ويخمن كيف سيكون مستقبل البطولة ولكن كرة لا تعترف بالتكهنات .
ولكن علي أي حال .. هناك بعض المعطيات الواضحة التى يمكن البناء عليها وإستنتاج بعض الخطوط العريضة ..
إليكم توقعات مجمع نيوز لما هو قادم في البطولة :-
1- بلجيكا مبهرة .. أستطاع الفريق البلجيكى أن يخطف الأنظار بمستواه الرائع الذي قدمه فى الجولات الأولى من بطولة كبار العالم 2018 مما رفع سقف الطموحات .. ولما لا فربما تكون بلجيكا هى الحصان الأسود .
2 - فرنسا متحفظة .. قبل بدأ البطولة كانت معظم التوقعات تصب فى مصلحتها .. حيث أن منتخب الديوك الفرنسى يضم العديد من المواهب الشابة .. ولكن فى المقابل يري البعض أن منتخب فرنسا يفتقر إلي الخبرة فالمهارة وحدها غير كافية .. وهذا ما أتضح إلينا بعد المستوى المتردد والمتحفظ للفريق الفرنسى والذي على أثره انخفض شغف الجماهير الذى كان يتوقع من فرنسا ان تذهب بعيداً فى هذا المونديال .
3 - أمريكا اللاتنية تنافس .. البرازيل والأرجنتين .. من أقوى المنتخبات فى عالم المستديرة .. ولكن على ما يبدو أن المونديال في نسخته الروسية لا يعترف بالأسماء ولا يخشى التاريخ ولا يحالف غير المجتهد .. وعلي الرغم من أن التانجو الأرجنتينى يمتلك ميسى والسامبا البرازلية تمتلك نيمار إلا أن الأمر لن يكون سهلًا .. حيث أن الطريق إلى الذهب أصبح ملئ بالعقبات .
4 - كرواتيا تقاتل .. كرواتيا الفريق المجتهد الذي لا يتهاون ولا يبخل بنقطه عرق واحدة في سبيل تحقيق المجد أصبح من المنتخبات التى فرضت نفسها بقوة بعد الأداء المميز الذي اطل به علينا مودريتش ورفاقه ولذا فمن المحتمل أن تكون كرواتيا أحد المفاجأت في مونديال روسيا 2018 .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل