الإعلان التشويقي الأول لفيلم " تراب الماس " عمل فريد من نوعه | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الإعلان التشويقي الأول لفيلم " تراب الماس " عمل فريد من نوعه

الإعلان التشويقي الأول لفيلم " تراب الماس " عمل فريد من نوعه

الإعلان التشويقي الأول لفيلم " تراب الماس " عمل فريد من نوعه

كتبت .. شيماء رمضان .

نشرت الفنانة " منة شلبي" عبر حسابها الرسمى عبر موقع التواصل الإجتماعى " فيسبوك " البرومو التشويقي الأول لفيلم " تراب الماس " المنتظر عرضه قريبًا فى السينمات المصرية والعربية .

وعلقت " منة شلبي" على الفيديو " الإعلان التشويقي الأول لفيلم تراب الماس قريبًا بجميع دور العرض"
و تدور أحداث فيلم " تراب الماس" حول شاب يدعى " طه " ، يعيش حياة باهتة رتيبة ، ويعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية ، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها ، عندما تحدث جريمة قتل غامضة ، يتداعى عالم " طه " بأكمله إلى الأبد ، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد ، والفيلم من تأليف " أحمد مراد " وإخراج " مروان حامد "
وأوضح المؤلف " أحمد مراد " خلال تواصله بمكالمة هاتفية ببرنامج " هنا العاصمة " لمذيعة " لميس الحديدي " أن الفيلم سيعرض بالسينمات فى وقت قريب للغاية ، موضحًا أنه سيتم تحديد مواعيد العرض وأماكنه خلال الأيام المقبلة .
وأضاف أنه من الصعب تحويل الفكرة من رواية إلى عمل سينمائى ، لإنه من الصعب التغلب على فكرة تخيل القارئ لأحداث وشخصيات الرواية ، مضيفًا أنه من الصعب الحصول على رضا الجمهور لأن مخيلته تنافس المخرج .
يذكر أن فيلم تراب الماس ، من تأليف الكاتب " أحمد مراد " ، وإخراج " مرون حامد " ، وبطولة " آسر ياسين" و" عزت العلايلي " و" منة شلبي " و" ماجد الكدواني  "و " محمد ممدوح " و" إياد نصار" و" شرين رضا ".

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل