إنجلترا تخشى المفاجأت أمام المنتخب السويدى العنيد فى ربع نهائى كأس العالم | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

إنجلترا تخشى المفاجأت أمام المنتخب السويدى العنيد فى ربع نهائى كأس العالم

إنجلترا تخشى المفاجأت أمام المنتخب السويدى العنيد فى ربع نهائى كأس العالم

إنجلترا تخشى المفاجأت أمام المنتخب السويدى العنيد فى ربع نهائى كأس العالم


كتب .. يوسف شعبان .

يستكمل اليوم الدور ربع النهائى لكأس العالم المقام حاليًا فى روسيا فى نسخته الـ 21 من عمر المسابقة وتقام فى الرابعة عصر اليوم مباراة قوية بين المنتخب الإنجليزى وعينه على المربع الذهبى ومواصلة مغامرته نحو النهائى وكتابة التاريخ وعودة المنتخب الإنجليزى بين كبار أوروبا وبين المنتخب السويدى العنيد الذى لن يكون بالخصم السهل لم يقدمه من أداء رائع خلال البطولة .


ووصل المنتخب الإنجليزى لربع النهائى بعد أن حقق فوزا صعبه على نظيره الكولومبى بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 بعد أنتهاء الوقت الأصلى والأضافى بالتعادل الإيجابى 1/1 , بينما تغلب المنتخب السويدى على المنتخب السويسرى بهدف نظيف وتسعى السويد إلى تحقيق المفاجأة وتحطيم حلم الإنجليز .


ونجح منتخب السويد فى الخروج من عباءة المهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش ، وتمكن من تقديم مستويات رائعة نالت إعجاب الجميع، حيث يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم على إنجلترا وأبرزها السرعة فى الأداء والفعالية الهجومية .إذ سجل لاعبوه 5 أهداف فى دور المجموعات بجانب هدف فى دور الـ 16.


ويعول الانجليز على هدافه الكبير هارى كين صاحب ال 6 أهداف لقيادة الفريق للمربع الذهبى , بينما تبدو تبدو حظوظ المهاجم جيمى فاردى صعبة للحوق بالمباراة بعد تعرضه للاصابة فى الفخذ خلال مشاركته فى المباراة السابقة أمام كولومبيا .


Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل