مرتضى منصور يهاجم ثلاثى الفريق ويشيد بمحمد إبراهيم | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

مرتضى منصور يهاجم ثلاثى الفريق ويشيد بمحمد إبراهيم

مرتضى منصور يهاجم ثلاثى الفريق ويشيد بمحمد إبراهيم

مرتضى منصور يهاجم ثلاثى الفريق ويشيد بمحمد إبراهيم

كتب .. يوسف شعبان .

هاجم رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ثلاثى الفريق طارق حامد , مصطفى فتحى , أحمد الشناوى من خلال تصريحات تليفزيونية .
وأعلن مرتضى منصور تعاقد الفريق مع خط وسط نادى وادى دجله محمد حسن لمدة خمس مواسم قادمه , وأضاف أنه تم التعاقد رسميا مع اللاعب حتى يهدأ طارق حامد ولا يبالغ فى طلباته الماديه حيث كان يريد الحصول على 15 مليون دفعة واحده وهذا أمر لايصح .

وتابع أيضا "اللاعب رفض استلام مقدم التعاقد 50% من قيمة اللاعب ,وبعد توقيع اللاعب أصبح من حق النادى , وعليه الألتزام ببنود العقد .

وعن حارس الفريق أحمد الشناوى المنضم حديثا لصفوف "بيراميدز" تحدث رئيس النادى " أن اللاعب رفض رد ال 10 ملايين جنيه الذى حصل عليهم نظير التجديد مع الزمالك قبل بيعه للأهرام .

وعن تصريحات لاعب الفريق مصطفى فتحى الذى رفض الأنتقال إلى "بيراميدز"  تابع مرتضى كلامه " أن مصطفى فتحى رفض الأنتقال للأهرام لانه كان يريد الحصول على 20 مليون جنيه فى الموسم الواحد وليس 8 مليون , وأنه رفض تجديد التعاقد مع الزمالك عند إعارته للتعاون السعودى , وأطالبه بعدم التلاعب بجمهور الزمالك والألتزام بالأتفاق والأنضمام إلى الأهرام على سبيل الاعارة . 

ومن جهة أخر أشاد منصور بلاعب الفريق محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق وألتزامه الفترة الماضية وأنه من المتوقع تألقه مع الفريق الموسم القادم بقيادة السويسرى جروس المدير الفنى الجديد للفريق  .

وعن موقف "شيكابالا" قال مرتضى أننا نبحث عن عرض مناسب للاعب للرحيل عن الفريق . 


مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل