عودة الكينج محمد منير بألبوم يحمل ثلاثة مفاجآت لجمهوره | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

عودة الكينج محمد منير بألبوم يحمل ثلاثة مفاجآت لجمهوره

عودة الكينج محمد منير بألبوم يحمل ثلاثة مفاجآت لجمهوره

عودة الكينج محمد منير بألبوم يحمل ثلاثة مفاجآت لجمهوره


كتبت .. شيماء رمضان .


يعكف الكينج" محمد منير" ، خلال الفترة الحالية لتسجيل باقى أغاني ألبومة المقرر طرحه خلال الفترة القادمة ، والذى أنتهى من تسجيل نصف أغانية ، ويحمل 3 مفاجآت أولها تعاونه مع مطربة مصرية كبيرة يعيد أغنية من أغانيها وتشاركه الغناء .


والمفاجأة الثانية فى ألبوم " الكينج " هى تعاونه مع الموسيقار الألمانى العالمى رومان بونكا فى أغنيتين قام بالفعل بتسجيلهما منذ أيام ، أما المفاجأة الثالثة فهى اختيار محمد منير لأغنية من تراثنا الغنائى كعادته وإعادة إحيائها بتوزيع جديد وشكل موسيقى مختلف عما قدمت عليه من قبل .

ينتظر الجميع عودة " الكينج " ويتشوق جمهوره فى كل العالم بسماع أغانى جديدة له تضاف لرصيده الغنائى ، الذى تربع به على عرش الأغنية وأصبحت كل الحالات التى يمر بها الإنسان من حب وفرح وحزن وغضب وغيرة وعشق وغيرها من الأحاسيس الموجودة فى أغانى الكينج ، بل أن كل المناسبات ستجد له أغانى فيها ، ويعتبر منير أيضا من أكثر المطربين نجاحًا فى تقديم أغانى لغيره من المطربين ، ويستطيع أن يحقق نجاحًا يفوق نجاح الأغنية الأصلية بل يرتبط المستمع بما يغنيه لمطربين آخرين أكثر من تعلقهم بالمطرب صاحب الأغنية .
وفي إطار ذلك السياق ، كان قد أعلن من قبل الفنان " محمد نور " أن أغنية واحدة من ضمن ألبوم الكينج تكون من ألحانه وتمنى من الجميع إنتظارها وأن تنال إعجابهم .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل