بالفيديو | تفاصيل قتل محمد طارق الشهير بـ عصفورة بمدينة بنها | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

بالفيديو | تفاصيل قتل محمد طارق الشهير بـ عصفورة بمدينة بنها

بالفيديو | تفاصيل قتل محمد طارق الشهير بـ عصفورة بمدينة بنها

بالفيديو | تفاصيل قتل محمد طارق الشهير بـ عصفورة بمدينة بنها


 كتبت .. هبة علي . 

أكدت التحريات والتحقيقات في حادثة مقتل الشاب '' محمد طارق '' الشهير بعصفورة الذي أصيب برصاص في البطن أثناء وجوده في مشاجرة بين شقيقين وسائق بمنطقة مساكن الموالح "الغجر" بمدينة بنها .

 وقيل أن سبب المشاجرة بين الطرفين هو وجود خلافات سابقة بين الأخوين والسائق وهو وجود سيارة السائق في محل عمل الطرف الآخر ودارت من بعدها مشاجرة ونتج عنها إصابة الشقيقين ، وتم حجزهم في المستشفي وسرعان ما تلقوا علاجهم خرجوا وذهبوا لسائق السيارة للانتقام منه فحدث بينهم مشاجرة كبيرة استخدم فيها الأسلحة النارية وقع إثرها القتيل محمد .

 وبعد إصدار بيان رسمي من مديرية أمن القليوبية تم تبليغ لقسم ثان بنها بوصول كل من الشقيقين وهما أحمد وممدوح ، حيث يعمل الأول مشرف أمن والثاني صاحب مكتب مقاولات وهما مصابين بجروح مختلفة حيث تم أخذ أقوالهما فقالوا أنهم عند مطالبتهم للسائق بتحريك سيارتة حدثت المشاجرة ومنها تعدي السائق عليهم بالسلاح الأبيض " مطواة " ثم هرب .

 وعندما تم خروجهم من المستشفي ذهبوا لمحل إقامة السائق الهارب ثم أطلقوا النار الحي في المنطقة ، وقع خلالها الشاب محمد طارق حيث كان عائداً من عمله مساء ، وهو يبلغ من العمر 20 عاماً وأصيب برصاص في البطن وجار البحث عن المتهمين والهاربين . 

وبأخذ أراء إحدي الشهود والذين يسكنون في المنطقة وجيران القتيل ، منهم من قال " حسبي الله ونعم الوكيل ملوش ذنب ف أي حاجة وراجع من شغله ف حاله وملوش دعوه بأي حاجة "

مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل