ماسك سحرى لعلاج مشاكل بشرتك | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

ماسك سحرى لعلاج مشاكل بشرتك

ماسك سحرى لعلاج مشاكل بشرتك

ماسك سحرى لعلاج مشاكل بشرتك

كتبت ... هبة علي .

يعتبر ماسك بيكربونات الصوديوم وزيت الزيتون من الماسكات التي تعمل على علاج البشرة ومشاكلها وتمنحها الإشراق والنضارة وأيضًا تعمل علي التخلص من الجلد الميت والتخفيف من حفر الوجه والندبات ويتمل أيضًا على تفتيح لون الجلد وإزالة البقع الداكنة عنه .
إليكي أهم فوائد ماسك بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون :
_  تفتيح البشرة
عند مزججك لملعقة طعام زيت زيتون مع ربع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وبياض بيضة وملعقة صغيرة من النشا ثم تقومي بفرد الماسك علي البشرة لمدة 10 دقائق ثم تزيلية بالماء والصابون ، فإن هذه الوصفة تعمل علي إزالة البقع الداكنة في البشرة وتعمل علي تفتيحها . 
_ إزالة الرؤوس السوداء
يعمل أيضاً ماسك بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون علي إزالة الرؤوس السوداء وخاصة التي توجد في منكقة الأنف ، ويعمل أيضًا علي تطهير البشرة من الدهون والبكتريا , ولكي تتخلصي من هذه الرؤوس فعليكى بمزج بيكربونات الصوديوم مع زيت الزيتون بكميات متساوية ثم تقومين بدهان المناطق المصابة وفركها بواسطة فرشاة صغيرة لمدة 3 دقائق . 
_ علاج حفر الوجه
عند خلطك لملعقة واحدة من زيت الزيتون البلدي وربع ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من العسل فإنك تحصلي علي خليط يبدو كإنه عجينه ، ثم تقومين بدهن الماسك علي وجهك وتدلكيه لبضع دقائق ثم تتركيه علي البشرة لمدة 5 دقائق قبل أن تغسلي وجهك بالماء النقى .
ولكن عليكى بترطيب بشرتك باللوز بعد إستخدامك لهذه الخلطات وعدم التعرض لأشعة الشمس .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل