تعليمات أساسية للنجاح فى خطة تصحيح شهادة الثانوية العامة | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تعليمات أساسية للنجاح فى خطة تصحيح شهادة الثانوية العامة

تعليمات أساسية للنجاح فى خطة تصحيح شهادة الثانوية العامة

تعليمات أساسية للنجاح فى خطة تصحيح شهادة الثانوية العامة

كتبت .. أميرة صادومة - محمد متولى .

قامت وزارة التربية والتعليم بالتعديل فى نماذج الإجابة لمادة الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة والذى اختبر فيه الطلاب يوم الاحد الماضى . 
وأكدت الوزارة أن هذه التعديلات تأتى فى إطار مصلحة الطلاب والمساواة وتكافؤ الفرص بين الطلاب وكان هذا فى بيان صرح به يوم الإثنين .
وقام مشرف التقدير بإعلام مقدرى الدرجات بهذه التعديلات والأخذ بها قبل تصحيح العينه العشوائية لمادة الجيولوجيا بتكليف من الوزارة .

واشار مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم ، بإن أعمال التصحيح ستنتهى بعد يوم 10 يوليو ، على أن تتم أعمال المراجعة والتدقيق حتى منتصف الشهر الجارى ، ويتم إعلان النتيجة الكلية للثانوية العامة قبل يوم 20 يوليو الجارى .
كما أكد المصدر ، أن هناك تعليمات لجميع كنترولات الثانوية العامة بعدم الإفصاح عن أى نتيجة إلا من خلال الإعلان الرسمى لها عن طريق الوزارة ، وأن أى نتائج تخرج من الكنترول بشكل غير رسمى سيتم معاقبة جميع العاملين بالكنترول ، وتحويل الأمر للنيابة العامة .
وأشار المصدر إلى أن أعمال التصحيح تسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الوزارة ، حيث إن هناك التزام تام من قبل المعلمين بعدد الأسئلة المطلوب تصحيحها يوميًا .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل