مصدر بالتعليم يحدد موعد نتيجة الثانوية العامة | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

مصدر بالتعليم يحدد موعد نتيجة الثانوية العامة

مصدر بالتعليم يحدد موعد نتيجة الثانوية العامة

مصدر بالتعليم يحدد موعد نتيجة الثانوية العامة

كتبت .. أيه نصرالدين .


قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم ، إنه من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة يومى الأحد أو الاثنين المقبلين 15 أو 16 يوليو ، على أن يتم إعلان الأوائل اليوم السابق السبت أو الأحد المقبلين .

وأضاف أن الوزارة تحدد خلال أيام الموعد النهائى للنتيجة عقب انتهاء تصحيح أوراق الثانوية العامة ، حيث سيتم إعلان الأوائل ثم الإعلان عن النتيجة النهائية للثانوية فى مؤتمر صحفي بمقر الوزارة .
وقال خالد عبد الحكم ، مديرالإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة ، إن كنترولات الثانوية العامة أنتهت من تصحيح مادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة ، على أن يتم الانتهاء من تصحيح مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية غدا الأحد .

وأضاف " عبد الحكم " ، أن المواد المتبقية للتصحيح الآن مادة الكيمياء للغات، حيث يعمل المصحيين على الانتهاء منها خلال أيام ، ذاكرا أنه ستم الانتهاء من تصحيح جميع المواد خلال الأسبوع الجارى .
وأوضح أن جميع الكنترولات تعمل بشكل جيد ، وأن التصحيح يسير وفقا للخطة التي وضعتها الوزارة مؤكدا أن هناك سرية تامة داخل الكنترولات ، حيث يمنع منعا باتا تصوير أى ورقة امتحانية أو الحديث عن أى نتيجة من النتائج التي يرصدها الكنترول ، إلا بشكل رسمى من خلال الوزارة .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل