لووووووو .. لووووو .. رونالدو أبقى .. رونالدو أبقى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

لووووووو .. لووووو .. رونالدو أبقى .. رونالدو أبقى

لووووووو .. لووووو .. رونالدو أبقى .. رونالدو أبقى

 لووووووو .. لووووو .. رونالدو أبقى .. رونالدو أبقى

بقلم .. عيد محمود .

بدأت الحكاية بتصريح " سأثبت لكم أنكم أتخذتم القرار الصحيح بجلبى إلى هنا " .. يمر العام تلو الآخر وتمطر السماء على أرض البرنابيو أمجاد لا تضاهى .. أمضى البرتغالى على كل منها ببصمته الخاصة .. ليثبت أنه رجل أفعال .. ليس مجرد هراء فقط.. وأنه إذا وعد أوفى ..

ثم سؤل بعد كل ذلك .. هل سترحل ؟! لا يوجد من هو أعظم من مدريد .. هذا نادى حياتى والأن قد حققته !..

- معنى ذلك على السيتى وباريس أن ينسوا أمرك ؟!،..

على الجميع نسيان ذلك أنا باقى هنا وسوف أعتزل فى نادى حياتى ..

ثم جاء التصريح الذى هز كل الأرجاء بتاريخ 26/5/2018 عقب إنتهاء نهائى الثالثة عشر مباشرة ووسط الأحتفالات : أصبحت غير سعيد ومن الممكن أن أرحل هذا الصيف وللحديث باقية عقب كأس العالم ..

ليتحول رونالدو بين ليلة وضحاها لمجرم ناكر للجميل !.. كيف له أن يصرح بمثل هذه التصريحات فى وقت كهذا !

لكن عقب التصريح بليلة واحدة ووسط الأحتفالات فى البرنابيو .. بدأ الجميع مدربى الفريق واللاعبين والعشاق بصوت واحد " لووووووو... لووووو .. رونالدو أبقى .. رونالدو أبقى " ليرسموا على وجهه إبتسامة فرح ناتج تعب عقد من الكفاح والقتال من أجل الشعار !

والأن وبعد الخروج المبكر للمنتخب البرتغالى .. عادت الضجة من جديد .. العالم كله يتحدث .. اليوفى سيخطف صاحب الثالثة بعد الثلاثون من العمر للظفر بذات الأذنين !.. لكن مازال أطراف المشكلة يلتزمون الصمت .. الرئيس والملك يتجاهلون كل شئ.. أما نحن فلا حول لنا ولا قوة.. نعيش فى توتر وقلق .. لا نعلم مستقبل أفضل لاعب على مدار نادينا العريق !

أما أنا : فمازلت صامت.. لم أتخيل للحظة أن تأتى بهذه السرعة اليوم الذى سوف يرحل فيه رونالدو.. لكن حتى لو سلمنا بالواقع وخرج البرتغالى.. أبهذه الطريقة يرحل أعظم من أرتدى قميصنا.. إلى متى سوف يستمر الغدر وإهانة أساطيرنا!.. كفاك يا رئيس أصبحنا أضحوكة العالم مع معاملة عظمائنا 


Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل