المعامله السيئة والضغط النفسي كان سببًا في إنتحار فتاة المترو | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

المعامله السيئة والضغط النفسي كان سببًا في إنتحار فتاة المترو

المعامله السيئة والضغط النفسي كان سببًا في إنتحار فتاة المترو

المعامله السيئة والضغط النفسي كان سببًا في إنتحار فتاة المترو


كتبت .. شيماء رمضان .

كشفت التحريات ، بشأن واقعة إنتحار فتاة عشرينية أسفل عجلات قطار محطة مترو " ماري جرجس " صباح يوم الاثنين الثانى من يوليو ٢٠١٨ تبين بأن الفتاه تدعي " أميرة يحى محمد "  "٢٠ " عامًا مقيمة " بشارع عمرو بن العاص * مصر القديمه * " وبأن الفتاة تمر بأزمة نفسية حادة بسبب ضغوط الحياة ، ومشاكل أسرية متفاقمة مع أشقائها أقدمت بسببها على التخلص من حياتها .
وبإستدعاء أهل الضحية ، والاستماع لأقوالهم " تبين أنها مرت بحالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة بسبب قيام أشقائها بالتعدى عليها بالضرب وتوبيخها ، فضلًا عن تأثرها بوفاة والدتها ، عقب تعرضها لحادث سير منذ 7 سنوات ، ومنذ ذلك الحين وهى فى مشاكل يومية مع أشقائها، وتزايدت الهموم بسبب ضيق الحال ؛ لعدم قدرة والدها على تحمل كافة المتطلبات نتيجة عمله باليومية .
وأضافت التحريات ، أنه فى يوم الواقعة ، نشبت مشادة كلامية بينها وبين أشقائها ، وأخبرتهم بإقدامها على الانتحار ، ولكنهم أخذوا كلامها على محمل المزاح ، ولكنها خرجت بالفعل ، وتوجهت إلى محطة مترو الأنفاق ، وقامت بإلقاء نفسها أسفله .
وتلقت شرطة النقل والمواصلات ، إشارة من سائق مترو بالخط الأول ، تفيد بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار ، أثناء دخوله محطة « ماري جرجس » ، وتوفيت فى الحال .
نفي والدها وأشقائها فيما بعد  ، كل ما قيل عن تعذبيها وضعها تحت ضغط نفسي أدي لإنتحارها وقال والدها  " معرفش عملت ليه كده " وبأن  ابنته مُصابة بصدمة عصبية منذ وفاة والدتها في حادث تصادم بالقرب من منزل الأسرة قبل نحو 7 سنوات، مشيرًا إلى أن ابنته كانت شديدة التعلق بوالدتها، والأكثر تأثرا بفقدانها ، وكأنها تراها لدرجة أنها كانت تكتب لها خطابات نصية، لإطلاعها على تفاصيل حياتها وخلافاتها وكل ما يتعلق بها .

Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل