الأهلى يرد على خطاب وزارة الرياضة | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

الأهلى يرد على خطاب وزارة الرياضة

الأهلى يرد على خطاب وزارة الرياضة

الأهلى يرد على خطاب وزارة الرياضة

كتبت .. سلسبيل عبدالله .

صرح محمد مرجان التنفيذى للنادى الأهلي أن نادى الأهلي تلقى خطابًا من وزارة الشباب والرياضة يفيد بأن اللجنة المشكلة من الوزارة لفحص كافة المستندات الخاصة بالمبالغ التي تلقاها النادى ، انتهت من أعمالها وسجلت اللجنة ملاحظتين . 
الاولي أن " المبلغ الذى حصل عليه جهاز الكرة واللاعبون بشكل مباشر على سبيل الهدية بمناسبة الفوز بالدورى ودوْن تسليمه لإدارة النادى كان يستوجب إيداعه في حسابات النادى أولا ثم تتم عملية الصرف واتخاذ الإجراءات وخصم الضرائب بدلًا من توزيع هذا التبرع بشكل مباشر استنادًا على أنه إهداء شخصى للفريق وجهازه ".
والثانية " عدم قيام إدارة النادى بمخاطبة الجهة الإدارية قبل قبول هذه التبرعات ، فى الوقت الذى تم الاستناد فى ذلك إلى إخطار الجهة الإدارية بمحاضر اجتماع مجلس الإدارة التى حَوَت القرارات الخاصة بهذه المبالغ للموافقة عليها وبصفة المتبرعين "
واتم مرجان أن إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة الرد على الملاحظتين في خطاب إلى وزارة الرياضة بما يتفق مع اللوائح المنظمة للعمل في الهيئات الرياضية .
ووجه النادى الأهلى الشكر إلى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لإستجابته لطلب مجلس الإدارة بخصوص تشكيل لجنة لفحص كافة المستندات الخاصة بالمبالغ التى تلقاها النادى ، و " التأكيد على ما أعلنته إدارة النادى فى السابق بأن جميع هذه المبالغ دخلت حسابات الأهلى بقرارات رسمية ومستندات موثقة ".
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل