على حساب الريال اتليتكو بطل السوبر الأوروبى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

على حساب الريال اتليتكو بطل السوبر الأوروبى

على حساب الريال اتليتكو بطل السوبر الأوروبى

على حساب الريال اتليتكو بطل السوبر الأوروبى

كتبت .. سلسبيل عبدالله .

توج اتليتكوا مدريد بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى أقيم على استاد لى كوك أرينا فى تالين عاصمة إستونيا .

تقدم تليتكوا مدريد بعد 49 ثانية فقط من بداية المبارة من  تمريرة طولية من جودين لـ دييجو كوستا على حدود منطقة الجزاء ، إستلمها بالرأس ثم انطلق بالكرة بجانب فاران ثم سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء بالقدم اليمنى لتمر إلى داخل الشباك .

وفى الدقيقة 27 تعادل بنزيما للريال عن طريق رأسية مثالية سكنت شباك الحارس يان أوبلاك .

ومن ركلة جزاء فى الدقيقة 66 سجل سيرخيو راموس هدف التقدم للريال .

ويتعادل دييجو كوستا لـ اتليتكوا فى الدقيقة 79 عن طريق انطلاقة من خوان فران ودخول لمنطقة جزاء ريال مدريد ، ثم مررها لـ أنخل كوريا وبعدها مررها كوريا للهارب من الرقابة دييجو كوستا ليقابل الكرة بتسديدة فى الشباك .

وفى الدقيقة 99 يتقدم ساؤول نيجيز من جديد لـ اتليتكوا عن طريق عرضية من الجهة اليسرى من توماس بارتى قابلها على الطائر ساؤول نيجيز بتسديدة يسارية صاروخية فشل نافاس فى التصدي لها لتسكن الشباك .

ويعزز كوكي تقدم اتليتكوا في الدقيقة 105من انطلاقة رائعة من دييجو كوستا، وتمريرة إلى فيتولو الذي مررها من لمسة واحدة إلى كوكى ليقابلها بتسديدة قوية فى الزاوية البعيدة للحارس نافاس لتسكن الكرة الشباك .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل