تعرف على الأربع شائعات التى تم تداولهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

تعرف على الأربع شائعات التى تم تداولهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى

تعرف على الأربع شائعات التى تم تداولهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى

 تعرف على  الأربع شائعات التى تم  تداولهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى


كتبت.. إيمان الجالى .


4شائعات تداولتها العديد من المواقع الالكترونيه وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى ،اهتم بها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ، ابرزها مرور مصر بازمه ماليه وعجزها عن ردود ودائع الدول المستحقه لديها ، مؤكداً أن الخبر عار تماما عن الصحه .


وضح المركز في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم، أن وزاره الماليه ، قالت أن وضع مصر المالى فى الوقت الحالى مستقر ويشهد تحسناً ملحوظاً فى أداء الاقتصاد المصرى ، مبينا انه لم يتم الامتناع اطلاقا عن رد اى مستحقات او ودائع سواء الاشخاص او الدول بعينها ، واشارت الى ارتفاع حجم ارصده الاحتياطى من النقد الاجنبي الى نحو 44.258 مليار دولار في نهايه يونيه 2018 ، مقابل 44.139 مليار دولار في نهايه مايو 2018 .. بارتفاع قدره نحو 119مليون دولار .


واكد مركز المعلومات أن ما انتشر على صفحات التواصل الاجتماعى من انباء تفيد بانتشار بنزين مغشوش ومخلوط داخل بعض محطات تمويل السيارات بالوقود ، عار من الصحه ، واشارت الى ان وزاره البترول اكدت ان هناك اجراءات دوريه تتم بصفه دائمه لسحب عينات عشوائيه من محطات هذه العينات اوضحت انها متطابقه للمواصفات القياسيه المصريه وصحه رقم الاوكتين .


كما اشار مركز المعلومات أن الانباء المتردده عن مصادره الحكومه العقارات التى لم يسددها اصحابها الضريبه العقاريه غير صحيحه ، ولافته الى ان وزاره الماليه نفت ذلك.

واكد المركز أن ماتردد عن تقليص الحكومه رقعه الاراضى المزروعه بالقمح وطرح مناقصه لشراء قمح بمعدلات غير مسبوقه من الخارج عار تماما من الصحه .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل