اخر الاخبار
recent

مورينيو : راشفورد أساسى وأحب الخسارة على الملاعب السويسرية


 " ماركوس راشفورد  أساسيًا أمام يانج بويز " هذا ماكشفه به مدرب مانشستر يونايتد ، جوزيه مورينيو قبل اللقاء مع يانج بويز مساء اليوم ، فى افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من لدوري أبطال أوروبا .

راشفورد تألق مع المنتخب الإنجليزى فى المبارتين السابقتين أمام إسبانيا وسويسرا إلا أنه يخضع حاليًا لعقوبة الإيقاف فى الدورى الإنجليزى ، إثر تلقيّه بطاقة حمراء ، ولكن سيشارك فى المباراة أمام الفريق السويسرى .

وقال مورينيو ، في المؤتمر الصحفى : " تم اختيار راشفورد للمباراة، لكني أريد أن أذكركم أني أستطيع إشراك تشكيلة أساسية واحدة. لذلك عندما ترون القائمة غدًا، ركّزوا على اللاعبين الموجودين فيها فقط ".

وتابع : " لدينا لوكاكو وراشفورد وماتا وأليكسيس ومارسيال، ولا يمكن لهؤلاء أن يتواجدوا معًا. لذلك حاولوا أن تكونوا مسرورين قليلًا للاعبين الموجودين ولا تنتقدوا عدم وجود آخرين ".

وأما عن سجل مورينيو الفقير في المسابقات الأوروبية على الملاعب السويسرية ،  قال : "خسرت في سويسرا مباراتين ، لكني فزت بصدارة المجموعة في كلا المناسبتين ، فإذا خسرت غدًا ، وتصدرت المجموعة فإنني سأقبل بذلك ".
وأكد ان الحديث عن الفوز بدورى الأبطال مازال مبكرًا ، قائلًا : " الموسم الماضي ليس له علاقة بالحالي. يجب أن يمتلك فريق ما جودة رائعة في كل موقع للاستمرار في 13 مباراة للفوز باللقب".

وأضاف السبيشال وان : " ليس من المناسب الحديث الآن عن فرصنا دون أن نلعب مباراة واحدة. تركيزنا منصب على يوم غد، ثم على بقية مباريات المجموعة. دائمًا أقول أنّه عند الوصول إلى ربع النهائي يمكنك الشعور بأن المسافة ليست بعيدة ".

وعلق مورينيو على ملعب العشب الصناع الخاص بـ يانج بويز ، معلقًا بطريقة طريفة ، قائلًا : " نحن في سويسرا. في موطن واحد من أفضل لاعبى التنس على مر التاريخ ( فى إشارة لروجيه فيدرر )".

واستكمل: " أنا متأكد أن هذا الرجل لا يكون سعيدًا عندما يلعب على أرضية صناعية ، لكن يتوجّب عليه اللعب والفوز ".

من جانبه قال دافيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد : "نعلم أنها مسابقة خاصّة، ونحن جاهزون لها. لدينا مجموعة صعبة. سنبدأ غدًا بمباراة قوية، ولكننا نريد البدء بشكل جيّد ".

الانتقادات بعد كأس العالم !؟ : " لا أستمع عادة للناس الذين يتحدّثون عنّي، أركّز على وطيفتي، وعلى فريقي. أحاول التحسّن وتقديم أفضل ما لدي، ولهذا لا أستمع لأمور كهذه ".
وليد الصياد

وليد الصياد

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.