اخر الاخبار
recent

بيراميدز يكشف حقيقة التفاوض مع زلاتان إبراهيموفيتش ولاعبى الأهلى


كتب .. وليد الصياد .
وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية والمشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمى باسم بيراميدز حقيقة الأنباء الخاصة بتفاوض إدارة ناديه مع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش .

وكانت تقارير صحفية وتكهنات كثيرة خلال الفترة الماضية ربطت مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي السويدى المخضرم إبراهيموفيتش .

 وأوضح حسن فى تصريحات تلفزيونية إن كل ما يُثار عن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة ، والأمر ليس إلا شائعات بين الجماهير ، مؤكدًا إلى أنه بالطبع نجم كبير وعالمى ولكن ما يقال عبر مواقع التواصل الإجتماعى ليس صحيحًا .
وأكمل حديثه ولكن فى سياق أخر عن حقيقة التخلى عن محمد مجدى قفشة للزمالك وقال : أيضًا أن كل ما يُثار عن صفقة تبادلية بيننا والزمالك كهربا ينضم لنا وقفشة ينتقل لهم غير صحيح ، وأمد أن هناك مدير فنى ورئيس جهاز عمل ونحتاج قفشة معنا .
 وقال : " نعلن عن مفاوضاتنا مع اللاعبين ولم نتحدث معهم " فى إشارة الى الأنباء التى تشير إلى وجود مفاوضات لضم المحترف المصرى فى صفوف هدرسفيلد رمضان صبحى أو محمود تريزيجيه المحترف فى صفوف قاسم باشا . 
الجدير بالذكر أن تركى آل الشيخ قد أكد عبر حسابه الرسمى عدم وجود مفاوضات مع اى لاعب من لاعبى النادى الأهلى المحترفين وهم ( رمضان صبحى – تريزيجيه – أحمد حجازى ) لصالح نادى بيراميدز .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.