اخر الاخبار
recent

المقاولون يهدد اتحاد الكرة باللجوء إلى "فيفا" حال عدم تنفيذ مطالبة





كتب.. عمار  فرحات .


أصدر نادي المقاولون العرب بيانا رسميا يستنكر فيه طريقة تعامل اتحاد الكرة مع النادي فيما يخص مباراة بيراميدز والتي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف.

وكانت لجنة الحكام قد عينت طاقم تحكيم تونسي لإدارة اللقاء بدون حكم خامس وسادس مما يخالف اللوائح طبقا لما جاء في البيان.

وجاء البيان كالتالي:


يعبر نادي المقاولون العرب ومجلس إدارته برئاسة محسن صلاح عن رفضه التام للاسلوب الذي تعامل به اتحاد الكرة في تعيين حكام من دولة تونس الشقيقة لادارة مباراة الفريق امام بيراميدز في الجولة السابعة للدوري والذي تخطى كل اللوائح والاعراف المعمول بها في الدوري المصري.

واصدر النادي بيانا رسميا اكد فيه مطالبته بإعادة المباراة قائلا ان النادي سيرسل خطابا رسميا الى الاتحاد بهذا الطلب مستندا على الاخلال بقواعد المسابقة بداية من تعيين طاقم تحكيم دون وجود حكام اضافيين وهو ما يخالف باقي مباريات المسابقة بعد لعب ما يزيد عن 300 مباراة بالحكم الخامس.

إضافة إلى عدم إبلاغ إدارة  النادي من الأساس بتعيين طاقم اجنبي لإدارة المباراة رغم ان المقاولون صاحب الارض واللوائح التي رفض من اجلها الاتحاد الموسم الماضي تعيين حكام اجانب في بعض المباريات لعدم الحصول على موافقة الناديين لم تتحقق ولم يحصل الاتحاد على موافقة المقاولون.

ويبدي النادي اندهاشه من سرعة استقدام الطاقم التونسي وهو الامر الذي يثير الريبة فكيف يتم اتخاذ القرار مساء يوم الاحد ويدير الطاقم المباراة يوم الاثنين فمتى تم ابلاغ الاتحاد التونسي ومتى وصلت الموافقة بالترشيح وكيف تم حجز طيران للطاقم ومن الاساس هل طلب أحد الناديين استقدام حكام اجانب بخطابات رسمية.

كل هذه الاسئلة تضع الاتحاد ولجنة الحكام أمام مسؤولية خاصة ان المقاولون لن يتنازل عن حقه حتى لو وصل الامر لرفع الازمة برمتها للفيفا ويتسبب الاتحاد بقراراته غير المنطقية في اثارة الازمات بمسابقة الدوري.
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.