ماذا يفعل جريزمان اكثر من هذا " ليفوز بالجوائز " | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

ماذا يفعل جريزمان اكثر من هذا " ليفوز بالجوائز "

ماذا يفعل جريزمان اكثر من هذا " ليفوز بالجوائز "

ماذا يفعل جريزمان اكثر من هذا " ليفوز بالجوائز "
كتب .. Karem SHaarawy
فجر استبعاد الجناح المهاجم لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان جريزمان من القائمة النهائية للاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2018 ، حالة من والتساؤلات حول سر استبعاد اللاعب من المنافسة على الجائزة .
وجاء ذلك بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ،( الفيفا ) مساء الإثنين المرشحين الثلاثة للمنافسة على الجائزة ، وهم : الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الاسبانى، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ، والمصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي .
فمن خلال العام الحافل بالإنجازات ، توقع الكثير من النجوم العالميين والمواقع الرياضية العالمية أن يكون جريزمان في القائمة النهائية لأفضل لاعب في ظل ما قدمه اللاعب، سواء مع منتخب بلاده ، أو فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني .
مسيرته المحلية
إستطاع صاحب الاصول البرتغالية ، قيادة فريق أتليتكو مدريد الاسباني ، للتويج ببطولة الدورى الاوروبي ( سوريا ليج ) بعد الفوز علي فريق مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة ، وإستطاع ايضا، أن يقود فريقه للفوز علي بطل دورى ابطال اوروبا ، ( ريال مدريد ) فى نهائي كأس السوبر الاوروبي، بنتيجة ٤ اهداف مقابل هدفين. ليعلن نفسه افضل فريق في أوروبا لهذا العام ، وعلى صعيد الدوري المحلي أنهى أتلتيكو البطولة في المركز الثاني خلف البطل برشلونة.
مسيرته الدولية
وعلى الصعيد الدولي ، قاد انطوان جريزمان المنتخب الفرنسي ، للتويج ببطولة كأس العالم، التي أقيمت علي الأراضي الروسيه ، علي حساب المنتخب الكرواتي الذي تلقت شباكه اربع اهداف من الديوك الفرنسية ، وإستطاع أن يحرز هدفان فقط .
فبعد تلك الالقاب ، المحلية ، والاوروبية ، والدولية ، ماذا يفعل جريزمان اكثر من هذا ، ليفوز بالجائزة ، وهذا السؤال قد قام بطرحه الفرنسيين علي مواقع التواصل الإجتماعي ، والسوشيال ميديا .
Unknown

Unknown

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل