اخر الاخبار
recent

جاتوزو يسخر من يوفنتوس

كتب .. وليد الصياد .
أقر المدير الفني لميلان ، جينارو جاتوزو ، بأحقية كاليارى فى الفوز على فريقه ميلان فى الشوط الأول بهدفين مشيرًا بأنهم كانوا محظوظين بإدراك التعادل فى النهاية .


وقال جاتوزو و في تصريحاته لموقع " فوتبول إيطاليا " : " ظهور ميلان بهذا الشكل في أول 20 دقيقة من اللقاء كان أمرًا محرجًا ، إذا انتهى الأمر بنتيجة 0-2 ، لكان من الصعب علينا العودة ، علينا حل مثل هذه القضايا ، لأن موقفنا كان مروعًا ".

وأكمل : " لقد قاتلنا في الشوط الثاني، لكنه ليس كافيًا. كالياري استحق أن يتقدم 2-0 في الشوط الأول. كنا نتعامل مع مباراة مختلفة تمامًا ".

وتابع مدرب الميلان : " أنا ومسؤولي النادي ندرك جيدًا مدى جودة هؤلاء اللاعبين الصغار في فريقي. عرفنا أن الأمر سيكون صعبًا في سردينيا، لكننا لا نستطيع الغضب بعد صافرة النهاية، لأننا أردنا الفوز. كان علينا أن نفكر في ذلك مبكرًا ".


وعن منافسة يوفنتوس ، قال : " إنه أمر مثير للضحك ، لا يزال الطريق طويلًا وفي الحقيقة ، أعتقد أننا محظوظين بالحصول على نقطة ".

وأضاف : "ما يجعلني أضحك أكثر أن أسمع الناس يقولون أننا ثاني أو ثالث أفضل فريق بالسيريا إذا تمكنا من تحسين بعض الجوانب ، فيمكننا الذهاب بعيدًا ".

واختتم قائلًا : " ميلان لديه الشغف، لكنه يحتاج إلى الاقتناع بأنه قوي علينا أن نعمل على هذا الجانب ، وقراءة المباريات بشكل أفضل ".

مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.