اخر الاخبار
recent

ماركا : إيسكو المنقذ يعود للتدريبات


كتب ..  وليد الصياد .
كشفت صحيفة ماركا الأسبانية عن عودة ايسكو نجم خط وسط ريال مدريد بعد إجراء عملية الزائدة الدودية للتدريبات .

‏وقالت ماركا : إيسكو يختصر مراحل العودة , إبن ملقا تعرض إيسكو للإصابة قبل مباراة اشبيليه وأجرى عملية الزائدة الدودية ومن يومها لم يلمس العشب و اليوم هو ينزل ليومه الثاني في العشب .
‏وأضافت ماركا : وجود ايسكو على العشب هُو خبر جيد للغاية , لأن معناه ان عودته قد اقتربت كثيراً ، الموعد المُحدد له يوم 20 اكتوبر , في أول مباراة بعد التوقف الدولى ضد ليفانتي ، يُذكر أن في الأيام الماضية كان ايسكو يعمل مُنفرداً في الصالة الرياضية مع المُعد البدني .

‏وأكدت : إذا كان كل شيء يسير بشكل طبيعي فإن إيسكو سيكون أساسي في مباراة فكتوريا بلزن وبدون شك سيكون حاضر في الكلاسيكو ، فـ ايسكو وضع نصب عينيه الوصول لـ الكلاسيكو بجاهزية عالية .
‏وذكرت الصحيفة : غياب ايسكو قابله سوء نتائج لريال مدريد , فبمجرد غيابه تعرض ريال مدريد للخسائر ولم يعرف الفوز ، خسارة ضد اشبيلية , تعادل ضد اتليتكو مدريد , خسارة ضد سيسكا موسكو , واخيراً خسارة ضد ألافيس .
‏وأختتمت : بدون شك فإن ايسكو لاعب محوري في تشكيل المدرب جولين لوبيتيغي و عندما غاب إفتقده الفريق ، لذلك يعد لوبيتيغي الأيام تحضيرا لـ عودة محوره الرئيسي في ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو .
وليد الصياد

وليد الصياد

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.