اخر الاخبار
recent

ورشة عمل للمحامين العرب لمناقشة المستجدات القانونية علي الساحة

كتب .. حسين شوقى .
التطورات التي يشهدها عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعصر العولمة الذي نعيشه ، كل ذلك أثر في الكثير من المفاهيم القانونية ، وخصوصًا في وسائل الإثبات أمام المحاكم، ومدى اعتبار المحررات الإكترونية التي يتبادلها الأطراف عبر البريد الإلكتروني أو حتى وسائل التواصل الاجتماعي دليلاً في الإثبات ؟
من أجل ذلك تشهد القاهرة نهاية أكتوبر الجاري اجتماع مجموعة من المحامين العرب لمناقشة المستحدثات الجديدة على الساحة القانونية، وحضور ورشة عمل فنية حول الإدارة الرشيدة للشؤون القانونية ومكاتب المحاماة على المستوى العربى .
وتأتي أهمية ورشة العمل في الوقت التي أصبحت فيه إدارة الشؤون القانونية هي أحد الأعمدة الأساسة في أي مؤسسة أو شركة ، واكتساب أعضائها المهارات الإدارية والفنية يساعدها على تجنب الوقت والجهد والمال ، باعتبار أن هذه المؤسسات هي عماد الاقتصاد في أي دولة .
كما يهدف برنامج الورشة إلى الارتقاء بمستوى الأداء المهنى والعملى للمحامي في مجال تنظيم أوراق مكتبه وترتيب أفكاره القانونية في إدارة الدعاوى القضائية ، واكتساب مهارات المرافعة وصياغة المذكرات .

يشارك في جدول أعمال ورشة العمل الدكتور أحمد شرف الدين أستاذ القانون المدني بكلية الحقوق ـ جامعة عين شمس، والمستشار الدكتور/ محمد الشهاوي رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار/ عبد الفتاح سليمان ـ المحامي بالنقض، والمستشار/ هشام لطفي ـ رئيس لجنة أعضاء الإدارات القانونية بقطاع البترول .

ينظم الحدث أكاديمية العدالة للدراسات القانونية والاقتصادية بالتعاون مع الجمعية العربية للعلوم القانونية .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.