اخر الاخبار
recent

ريفالدو نجم برشلونة السابق ينصح هازارد بشأن ريال مدريد


كتب .. وليد الصياد .

وجه البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق نصيحة للبلجيكى إيدين هازارد ، نجم تشيلسى ، بعد أن أعرب الأخير عن رغبته الواضحة فى الانضمام لريال مدريد الإسبانى .
 
ريفالدو ساند هازارد فى رغبته على ترك تشيلسى ، والانتقال إلى ريال مدريد بالفترة المقبلة ، مركدًا أنَّ البلجيكى والنادي الملكى يتلاءمان معًا تمامًا .
 
وتابع ريفالدو تصريحاته التى نقلتها صحيفة " ذا صن " البريطانية اليوم الجمعة : " ينبغي على الريال أن يفكر في التوقيع معه، خاصة بالنظر لأداء الميرنجي الضعيف في الفترة الأخيرة ، ورغبة هازارد في اللعب في البرنابيو ".
 
وأكمل : " قد يكون هذا النوع من الانتقال جيدًا للنادي والجماهير، فوصول لاعب كبير من شأنه أن يعطي الفريق دفعة قوية للغاية خاصة بعد رحيل رونالدو، هازارد موهوب جدًا ، ويسجل أهدافًا كثيرة، إنه لاعب رائع وأنا أقدره بشكل خاص".
 
وأتم : " برأيي أعتقد أن هازارد يمكنه أن يلعب بشكل أفضل في ريال مدريد ، أكثر من إنجلترا ، حيث تمنح كرة القدم الإسبانية حرية أكبر للاعبين، فإذا كان يتألق في إنجلترا فإنه يمكنه أن يصبح أفضل في إسبانيا ".

يذكر أن عقد هازارد مع تشيلسى ينتهى فى 2020 ، ويسعى البلوز لتمديده في الفترة الحالية وقطع الطريق عن ريال مدريد الذى يسعى للحصول على خدمات اللاعب .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.