توتنهام يلحق الهزيمة الأولى بتشيلسى هذا الموسم فى "ديربى لندن" | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

توتنهام يلحق الهزيمة الأولى بتشيلسى هذا الموسم فى "ديربى لندن"

توتنهام يلحق الهزيمة الأولى بتشيلسى هذا الموسم فى "ديربى لندن"

توتنهام يلحق الهزيمة الأولى بتشيلسى هذا الموسم فى "ديربى لندن"

الحق توتنهام أول هزيمة بتشيلسى هذا الموسم بعد 12 مباراة بدون هزيمة وذلك على ملعب "ويمبلى" فى لندن اليوم السبت فى قمة الجولة الثالثة عشر من الدورى الانجليزى .

وفاجأ توتنهام الضيوف بهدف مبكر بعد مرور 9 دقائق بكرة حرة مباشرة لفريق توتنام من الجهة اليمنى نفذها إريكسون عرضية رائعة، حولها ديلي ألي برأسية قوية من على القائم الأول حاول كيبا التصدي لها لكن سكنت الشباك بنجاح .

فى الشوط الثانى حاول البلوز إدراك التعادل عن طريق كرات ضائعة من ويليان وأخرى من هازارد إلا أن سون كان له رأى أخر فبعد تمريرة رائعة من إريكسون من على حدود منطقة جزاء فريق توتنام وصلت إلى سون الذي انطلق في الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة الجزاء بعرض الملعب، سدد سون في الأخير كرة زاحفة قوية مرت بين قدمي كيبا وسكنت الشباك.

حاول سارى إنقاذ مايمكن إنقاذه بنزول باركلى وبيدرو لكن دون جدوى حتى الدقيقة 84 حين وقع البديل الثالث أوليفيه جيرو هدف تشيلسى الوحيد فى هذا اللقاء بعد عرضية رائعة من سيزار أزبيليكويتا من الجهة اليمنى حولها جيرو برأسية قوية رائعة مرت على يسار لوريس الذي اكتفى بالمشاهدة .

بهذا الفوز يصعد توتنهام للمركز الثالث برصيد 30 نقطة خلف ليفربول ومانشستر سيتى فيما تراجع تشيلسى الى المركز الرابع برصيد 28 نقطة وتلقى الهزيمة الأولى له فى جميع البطولات الرسمية هذا الموسم .
وليد الصياد

وليد الصياد

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل