اخر الاخبار
recent

تقرير | الأهلى لا ينتصر على الترجى فى برج العرب


يشهد يوم الجمعة القبل المواجهة رقم 4 بين الأهلى والترجى التونسى سيشهد المواجهة الرابعة بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب برج العرب الذى لم يفز فيه الأهلى خلال ثلاث مواجهات سابقة ، لكنه سرعان ماكان يعود ويتدارك الأمر فى تونس على ملعب رادس .


حيث يستضيف الأهلى نظيره الترجى فى تمام التاسعة مساء يوم الجمعة فى ذهاب نهائى بطولة دورى أفريقيا .


ويحضتن المباراة ملعب برج العرب فى الأسكندرية  تحت أنظار 60 ألف مشجع من مناصرى الأهلى فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ويسعى فيها الأهلى بالخروج بنتيجة جيدة قبل لقاء العودة فى رادس .



مباريات الأهلى والترجى على ملعب برج العرب دائمًا ماتكون صعبة على الأحمر حيث لم يستطع الأهلى تحقيق أى فوز فيهم .



ويستعرض " الملعب " أبرز ما جاء فى تلك المواجهات التى جمعت بين الأهلي والترجى ..

المواجهة الأولى
كان ذلك فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا عام 2012 ، حيث استضاف الأهلى نظيره الترجى على ملعب برج العرب ، فى مباراة إنت بالتعادل بهدف لمثله  .

أحرز ح هدف الترجى وقتها المدافع التونسي وليد الهشرى ،  بالدقيقة 49 من زمن المباراة ، قبل أن يتعادل سيد حمدى مهاجم الأهلى بهدف فى الدقيقة 88 وبعدها حقق الأهلى البطولة بالفوز فى الإياب بهدفين مقابل هدف .

المواجهة الثانية
هذه المرة فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا 2017 ، تعادل الترجى مع الأهلى على برج العرب بهدفين لكلًا منهم ا، قبل أن يفوز الأهلي إيابًا على رادس .

أحرز الهدف الأول عبد الله السعيد فى يىالدقيقة 11 من ركلة جزاء ، فيما تعادل طه الخنيسى للترجى بالدقيقة 21 ، ثم أضاف زميله غيلان الشعلالى الهدف الثانى بالدقيقة 48 ، ليتعادل وليد أزارو بالدقيقة 67 للأهلى .

المواجهة الثالثة
هذه المواجهة كانت فى الجولة الأولى من النسخة الحالية من دورى الأبطال  النسخة الحالية من دوري الأبطال ، وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين وبعدها مارس الأهلى هوايته على رادس وفاز بهدف لاشى فى الإياب .
مجمع نيوز

مجمع نيوز

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.