شروط المشاركة فى مسابقة "ملكة محجبات" العرب وإفريقيا | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

شروط المشاركة فى مسابقة "ملكة محجبات" العرب وإفريقيا

شروط المشاركة فى مسابقة "ملكة محجبات" العرب وإفريقيا

شروط المشاركة فى مسابقة "ملكة محجبات" العرب وإفريقيا

كتب: أحمد كمال.

تنطلق المسابقة في العاشر من شهر  إبريل و بداية تصفية المتسابقات المشاركات في مسابقة ملكة المحجبات العرب وإفريقيا.

واستقرت إدارة الدورة الخامسة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وإفريقيا، برئاسة سيدة الأعمال نهى حمدى، على يوم الأربعاء 10 إبريل المقبل، موعد إجراء التصفيات الخاصة بالمتسابقات من مصر والدول العربية.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الخاصة بمصر والدول العربية كلاً من محامية المرأة رشا صبرى، الإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين، مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدى، والإعلاميين اللبنانيين زاريه باريكيان، وبدوان شحمينى، ومصممتى الأزياء المصريتين رانيا يوسف ومروة البغدادى. 

وأكدت رئيسة المهرجان نهى حمدى أن الاشتراك متاح مجانًا لجميع الفتيات المحجبات المصريات والعرب المقيمات بمصر، واللاتى ينطبق عليهن الشروط الخاصة بالمسابقة، وهي أن يكون السن من 18 حتى 31 سنة، وأن تكون حاصلة على تعليم عالى جامعى أو منتسبة إلى أحد الجامعات أو المعاهد العليا، وأن تمتلك ثقافة عامة جيدة.

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة انتهت قبل عدة أيام من عمل التصفيات الأولى فى مدينة طنجة بالمغرب، والتى شارك فيها 2000 متسابقة مغربية، وتم تصعيد المتسابقة الطبيبة دنيا الخلداوي للتصفيات النهائية للمنافسة على لقب الملكة فى الحفل الذى سيقام بالقاهرة منتصف إبريل المقبل.
وليد الصياد

وليد الصياد

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل