حزب (حماة الوطن) يطلق مبادرة القضاء على البطالة | مجمع نيوز
اخر الاخبار
recent

حزب (حماة الوطن) يطلق مبادرة القضاء على البطالة

حزب (حماة الوطن) يطلق مبادرة القضاء على البطالة

حزب (حماة الوطن) يطلق مبادرة القضاء على البطالة

كتب : محمد سيد.
يقوم حزب حماة الوطن بإستضافة مجموعة من الشركات والتى عددها 60 شركة للسعى على القضاء على البطالة نظرًا لأنها من اكبر المشاكل التى تواجه مجتمعنا فى العصر الحالى .

وسيقوم الحزب بإستضافة الشركات يوم السبت الموافق 23 مارس بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا حيث ستقوم كل شركة بإرسال مندوب عن كل شركة بحوزته مجموعة من الإستمارات التوظيفية الخاصة بكل شركة وذلك للتوظيف الفورى للمتقدمين حيث ان كل من سيحضر الموتمر ويرغب بالإلتحاق فى اى من الشركات الستون الحاضرة وسيتاح له الإلتحاق بعد التسجيل مع المندوب .

وذلك لتوفير 5000 فرصه عمل ويتشرف المجلس بحضور كلا من الفريق/جلال هريدى مؤسس الصاعقة المصرية ورئيس الحزب والاستاذ/مجدى سابق امين عام القليوبية والاستاذ/حسن عوض الحوفى امين شرق شبرا الخيمة ومساعد امين العلاقات العامة بامانه شرق شرق شبرا الخيمة الاستاذ/مصطفى محمود عبد الفتاح تحت رعاية الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية وذلك فى الإستاد الخاص بنادى بهتيم الرياضى.

جدير بالذكر أن الشركات توفر فرص عمل لكلا الجنسين بداية من الطلاب الى الخرجين الى ذوى الأربعين عامًا وسيقام هذا الإجتماع فى الاستاد الخاص بنادى بهتيم الرياضى بشبرا الخيمة وسيتم التعيين فورًا.

وليد الصياد

وليد الصياد

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جاري التحميل